كأس العالم

مودريتش يكشف موقفه من الاعتزال الدولي بعد المونديال

كشف النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش موقفه من إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب بلاده بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر.

 

وأشار مودريتش، مساء اليوم السبت، إلى أنه لن ينوي اعتزال اللعب دوليًا بعد نهاية منافسات كأس العالم، موضحًا أنه يعتزم البقاء مع منتخب كرواتيا حتى المشاركة في كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

 

منتخب كرواتيا تمكن من تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم 2022، بعد الفوز على المغرب (2-1).

 

وقال مودريتش في تصريحات نشرها موقع “nacional” الكرواتي: “حققنا إنجازات رائعة لكرة القدم الكرواتية.. أردنا الميدالية الذهبية، وكنا قريبين من ذلك في كأس العالم”.

 

وأضاف مودريتش: “يمكننا أن نشعر بالفخر، سنعود إلى كرواتيا كفائزين.. النجاحات مع المنتخب الوطني مميزة بالنسبة لي وتجعلني سعيدًا”.

 

وتابع: “كرواتيا ليست معجزة تحدث كل 20 عامًا.. لا أستطيع النظر إلينا الآن كحصان أسود، بل كقوة كبرى في كرة القدم العالمية”.

 

واستكمل مودريتش: “مستقبل كرة القدم في كرواتيا يبدو مشرقًا.. بعض اللاعبين حصلوا على ميدالية في أول مشاركة له في كأس العالم، رغم أن الأمر استغرق مني 12 عامًا”.

 

واختتم لوكا مودريتش تصريحاته قائلا “اعتزال اللعب دوليًا؟ من الغباء أن أفعل ذلك الآن.. سأستمر في اللعب مع كرواتيا في كأس أمم أوروبا 2024، بعد ذلك سنرى ما سيحدث”.