اخبار كرة القدم

موراتا يتحدث عن هدفه القاتل في البرتغال

تحدث ألفارو موراتا، نجم منتخب إسبانيا لكرة القدم، عن هدفه القاتل في شباك منتخب البرتغال، الذي قاد منتخب (الماتادور) للتأهل للأدوار النهائية في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

 

وعبر موراتا عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق منتخب إسبانيا فوزاً دراماتيكيا على حساب منتخب البرتغال، تأهلت من خلاله لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بفضل الهدف القاتل الذي سجله اللاعب قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

 

وقال موراتا في تصريحات صحفية عقب اللقاء “كانت مباراة صعبة، يمكن رؤية ذلك من خلال النظر للاعبين الذين تملكهم البرتغال، قاتلنا حتى النهاية، ونيكو ويليامز كان مفتاحاً في الفوز بعد تمريرة كارفاخال، إنها ثاني مباراة دولية له”.

 

أول تعليق من لويس إنريكي بعد صعود إسبانيا (الدراماتيكي) لنصف نهائي دوري الأمم

 

وأضاف مهاجم إسبانيا “كان علينا ألا ندخر جهداً في أرض الملعب، ويعجبني سلوك اللاعبين اليوم، وبالفعل لم يبخل أحد بنقطة عرق من أجل تحقيق الفوز”.

 

واستطرد موراتا مؤكداً “سيكون أمامنا الوقت للتفكير فيما هو قادم، نحن سعداء بالوصول لنصف النهائي، والآن وقت الاستمتاع بما حققناه، وعلينا التحضير للمستقبل بأفضل طريقة ممكنة، ولكن قبل ذلك علينا أن نستمتع بهذه اللحظات، فالفوز هنا ليس سهلاً على الإطلاق”.

 

واستمر اللاعب في حديثه “لعبنا بضغوط؟ لا أبداً، كنت عصبياً بعض الشيء صباح اليوم، ولكني رأيت أن الأجواء جيدة للغاية، لذلك قمت بتهدئة نفسي عندما رأيت الهدوء في وجوه زملائي، نحن مجموعة جيدة من اللاعبين ونستحق ما حققناه”.