كأس الكونفدراليةكأس العالم

موقف رمضان صبحي من اللعب أمام السنغال

أعلن مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، حجم إصابة رمضان صبحي لاعب الفريق ومدة غيابه، وذلك عقب الآشعة التي خضع لها.

 

وكان رمضان صبحي تعرض للإصابة خلال تعادل فريقه بيراميدز المصري 1/1 مع مضيفه الصفاقسي التونسي بملعب رادس أمس الأحد في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية) وخرج على إثرها من الشوط الأول.

 

صلاح مطلوب في الليجا

 

وخضع رمضان صبحي نجم بيراميدز لآشعة وفحوصات طبية اليوم الاثنين، بعد عودته من تونس برفقة بعثة الفريق، من أجل الاطمئنان على إصابته.

 

وقال المنيري لوسائل الإعلام المصرية إن آشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها رمضان صبحي أثبتت إصابته بتجمع دموي بالعظام حول الركبة اليمنى، ما كان سببا في خروجه من المباراة.

 

ميسي.. والد “الساحر” يتواصل مع إدارة برشلونة

 

أشار الطبيب إلى أن الإصابة التي يعاني منها رمضان صبحي تحتاج إلى علاج وتأهيل لمدة أسبوعين حتى يتعافى منها ويعود مجددا بصورة طبيعية، موضحا أن اللاعب سيبدأ من اليوم برنامجه العلاجي والتأهيلي.

 

وبذلك يتأكد غياب رمضان صبحي عن معسكر منتخب مصر المقبل استعدادًا لمواجهتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022.

 

المريخ السوداني يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء الأهلي المصري

 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره السنغالي ذهابًا في القاهرة يوم 25 من مارس الجاري وإيابا يوم 29 من الشهر نفسه في العاصمة السنغالية داكار، حيث يأمل منتخب الفراعنة في المشاركة بكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما سبق أن لعب في المونديال عامي 1934 و1990 في إيطاليا وكذلك في النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا عام 2018.

 

كما يأمل المنتخب المصري في الثأر من خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

 

يشار إلى أن بيراميدز ضمن تأهله إلى الأدوار الإقصائية في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه أهلي طرابلس الليبي، فيما بقي الصفاقسي التونسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويقبع زاناكو الزامبي في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

 

يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة سوف يتأهلان إلى دور الثمانية في المسابقة القارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *