اخبار كرة القدم

مونديال اليد ــ مصر تفوز على المجر في مواجهة ماراثونية وتقتنص المركز السابع

أنهى منتخب مصر مشواره في مونديال اليد في المركز السابع بعد الفوز على المنتخب المجري بنتيجة (36-35) في نسخة بطولة العالم لكرة اليد والتي تقام ببولندا والسويد 2023.

 

وفرض المنتخب المصري تفوقه على المنتخب المجري، حيث حسم رجال المدرب روبرتو باروندو أحداث الشوط الأول بنتيجة (17-11)، قبل أن تتجه المباراة للأوقات الإضافية بعد نهاية الشوط الثاني بنتيجة (28-28).

 

وفي الوقت الإضافي الأول، ظل التعادل بعدما أصبحت النتيجة (29-29)، ليستمر أيضًا التعادل في الشوط الإضافي الثاني بنتيجة (31-31).

 

وفي الوقت الإضافي الثالث، استمرت نتيجة التعادل (33- 33)، ليتم اللجوء للشوط الإضافي الرابع والحاسم لينتهي اللقاء بنتيجة (36-35).

 

وكان المنتخب المصري فقد فرصة المنافسة والوصول لدور نصف النهائي بعد الخسارة من منتخب السويدي (المستضيف) في دور ربع النهائي بنتيجة (26-22).

 

وخاض المنتخب المصري مباراة تحديد المركز الخامس والسادس قبل الخسارة من المنتخب الألماني مساء الجمعة الماضية بنتيجة (35-34) في الوقت الإضافي.

 

من جانبه، أنهى منتخب ألمانيا لكرة اليد مشواره في بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 2023، في المركز الخامس بعد الفوز على النرويج في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

 

وتغلب منتخب ألمانيا على نظيره النرويجي بنتيجة 28-24، في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس ببطولة العالم لكرة اليد.

 

وبذلك ينهي منتخب ألمانيا البطولة في المركز الخامس، بينما أنهى منتخب النرويج البطولة في المركز السادس في مونديال اليد.

 

جدير بالذكر أن المباراة النهائية ستقام بين منتخبي فرنسا والدنمارك، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.