الدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباكيليان مبابيليونيل ميسينيمار

ميسي.. جماهير سان جيرمان تنقلب على (الساحر)

عبرت جماهير باريس سان جيرمان عن غضبها الشديد تجاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونظيره البرازيلي نيمار جونيور.

 

وقبل مباراة الفريق ضد بوردو اليوم الأحد في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، أطلقت جماهير سان جيرمان صافرات استهجان عنيفة ضد ميسي ونيمار، وكذلك المدير الفني للفريق، ماوريسيو بوكيتينو، في المقابل، صفقت الجماهير الباريسية للمهاجم الشاب، كيليان مبابي.

 

رونالدو يثير القلق رغم (الهاتريك)

 

وبحسب محطة “مونت كارلو” الإذاعية الفرنسية، فإن هذا يعد حدثا نادرا، وهو أن يتم إطلاق صفارات استهجان على ليونيل ميسي في ملعب الفريق الذي ينشط فيه، وذلك عندما تم الإعلان عن اسمه.

 

المثير أن صافرات الاستهجان ضد ميسي ونيمار استمرت حتى الدقائق الأولى من اللقاء، حيث دوت الصافرات في ملعب حديقة الأمراء، كلما لمس أحدهما الكرة.

 

وتشعر الجماهير الباريسية بالحزن الشديد بعد الخروج المؤلم من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بالخسارة 1/3 أمام ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء الماضي.

 

ولم يقدم ميسي المستويات القوية منذ انتقاله لصفوف سان جيرمان في الصيف الماضي قادما بشكل مجاني من برشلونة الإسباني، حيث سجل 7 أهداف فقط، وهو رقم ضعيف للغاية.

 

الرئيس الجزائري يتخذ قرارا بشأن لقاء (الخضر) مع الكاميرون

 

فضلا عن ذلك، فإن ميسي، الذي توج بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم 7 مرات، أهدر ركلة جزاء في مباراة الذهاب ضد ريال مدريد، والتي كان لها دورا في عدم تأهل الفريق الباريسي بحساب نتيجة المباراتين.

 

ويتصدر العملاق الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 62 نقطة، حيث يبدو قريبا من استعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة ليل، في حين يتذيل بوردو الترتيب برصيد 22 نقطة.