الدوري الفرنسيليونيل ميسينيمار

ميسي مهدد بالغياب عن مباراة التتويج بالدوري الفرنسي

أصبح الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، مهددا بالغياب عن مباراة تتويجه الأول ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم مع فريق العاصمة.

 

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسباني، بعد مسيرة امتدت لـ17 عاما مع الفريق الأول في ملعب (كامب نو).

 

وبعد أشهر قليلة من انتقاله إلى ملعب (حديقة الأمراء)، بات ميسي قريبا من الحصول على أول ألقابه مع باريس سان جيرمان، وهو لقب الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022.

 

ويكفي باريس سان جيرمان الفوز على أنجيه، وانتظار تعثر مارسيليا الذي سيلتقي مع نانت في نفس التوقيت، مساء غد الأربعاء، ليتوج بطلاً للدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه.

 

وقبل ساعات من المباراة، أعلن باريس سان جيرمان في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، تعرض ميسي لإصابة بالتهاب في وتر أكيليس بالقدم اليسرى، ليتأكد غيابه عن مباراة أنجيه.

 

وقال النادي الفرنسي إنه سيتم إصدار بيان آخر خلال 48 ساعة لتحديد مدة غياب اللاعب عن الملاعب، ليجاور البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي لن يلعب المباراة بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في الفوز 2-1 على مارسيليا بالجولة الماضية.

 

وستكون مباراة أنجيه هي المباراة الحادية عشر التي يغيب عنها ميسي في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وذلك لأسباب متباينة، مثل إصابته بكوفيد 19، أو الإصابات البدنية، أو لتواجده مع منتخب الأرجنتين.

 

يشار إلى أن ميسي شارك مع فريق العاصمة الفرنسية في 29 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم، سجل فيها فقط 8 أهداف وصنع 13 هدفا آخر لزملائه.