الدوري الإسبانيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباليونيل ميسينيمار

ميسي.. والد “الساحر” يتواصل مع إدارة برشلونة

تواصل خورخي ميسي، والد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وفقا لصحفي كتالوني شهير.

 

وقال الصحفي جيرارد روميرو أن والد ميسي اتصل بإدارة برشلونة قبل أيام لبحث إمكانية عودة نجله للنادي الكتالوني في ظل عدم تأقلمه مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

مباراة برشلونة ضد أوساسونا.. البلوجرانا ينذر الريال بانتصار ضخم

 

أضاف روميرو عبر حسابه على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي أنه من المتوقع أن يكون هناك الكثير من المعلومات بشأن عودة ميسي إلى برشلونة خلال الأسابيع المقبلة.

 

وأكد روميرو صحة ما يتداول بشأن شعور ميسي بالتعاسة الشديدة في العاصمة الفرنسية باريس، وهو الآن فعلًا يحلم بالعودة إلى برشلونة الصيف المقبل.

 

وقابلت جماهير باريس سان جيرمان ميسي وزملاءه في الفريق ببرود، وهتفت ضد نيمار عندما كان في طريقه لتسديد ركلة حرة خلال مباراة بوردو، أمس الأحد، كما طالبت باستقالة القطري ناصر الخليفي رئيس النادي، والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي.

 

وتعرض النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 34 عامًا، لصافرات استهجان خلال الفوز على بوردو بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي، مما أثر بشدة على الهداف التاريخي للنادي الكتالوني.

 

وفي الصيف الماضي، قام اللاعب الفائز بجائزة (الكرة الذهبية) كأفضل لاعب في العالم 7 مرات، عقدا مع باريس سان جيرمان لمدة 3 مواسم، الصيف الماضي، على أن يكون الموسم الثالث اختياريًا.

 

بوروسيا دورتموند يتمسك بأمل انتزاع لقب البوندسليجا

 

ويرغب قائد الأرجنتين في التفاوض بشأن الرحيل عن ملعب (حديقة الأمراء) هذا الصيف بعد تراجع أدائه، وتحقيق أقل معدل تهديفي في مسيرته، إذ يملك ميسي خيارًا يضمن له المغادرة دون تكلفة.

 

ولم يتكيف ميسي ولا عائلته مع الحياة في باريس بعد قضاء معظم فترة إقامتهم في أحد الفنادق، ولم تنقطع الرحلات العائلية إلى برشلونة خلال هذه الفترة، حيث حاول ميسي دائما الحفاظ على علاقة جيدة مع النادي الكتالوني.

 

ويعرف ميسي أنه يحظى بتأييد الجماهير، وأنه حان دوره الآن لاتخاذ الخطوات اللازمة للتأقلم مع المشروع الجديد لبرشلونة بقيادة المدرب تشافي هرنانديز الذي عاش معه أفضل سنواته كزميل ويعرفه جيدًا، وكان أحد أسباب التفكير في العودة إلى كامب نو.

 

نابولي ينفض غبار الهزيمة أمام ميلان ويلاحقه في صدارة الدوري الايطالي

 

ويدرك برشلونة بالفعل أن باريس سان جيرمان مفاوض صعب، وأن المهم ليس فقط إرادة اللاعب كما حدث مع نيمار قبل بضع سنوات.

 

وأحرز ميسي هدفين فقط في الدوري الفرنسي منذ انتقاله المفاجئ إلى باريس سان جيرمان، في أغسطس الماضي، بعد 21 عامًا مع برشلونة. لكن مستواه في دوري أبطال أوروبا كان أفضل كثيرًا إذ سجل 5 أهداف في 5 مباريات في دور المجموعات قبل خروج الفريق الباريسي من دور الستة عشر أمام ريال مدريد الإسباني، الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *