ليونيل ميسي

ميسي يتلقى أغرب رسالة في حياته

أثار رفض ليونيل ميسي الانتقال إلى بطولة الدوري السعودي لكرة القدم حنق الكثيرين في المملكة الذين لم يتقبلوا قرار النجم الأرجنتيني، لذلك تلقى أغرب رسالة في مسيرته.

 

وأعلن ميسي مساء أول أمس الأربعاء، انتقاله بشكل رسمي لفريق انتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

بالمقابل أقيم أمس الخميس، في السعودية حفل تقديم المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، لاعبا لنادي اتحاد جدة لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع ريال مدريد الإسباني.

 

وعقب حفل بنزيمة وجه الإعلامي الرياضي السعودي، أحمد الكاموخ، رسالته لميسي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، حيث كتب “هل تشاهد حفل تقديم كريم بنزيمة يا ميسي؟ هل تعلم ماذا كان ينتظرك؟ هل تعلم ماذا سينتظرك في ميامي؟ باستثناء المشردين وانتشار المخدرات وارتفاع معدل الجريمة، والدوري السيء، لا تنس تأخذ سماعات البلوتوث من آبل، ومنشفة الرياضيين من أديداس”.

 

ميسي يحسم مستقبله مع منتخب الأرجنتين

 

في إشارة إلى شركتي “آبل” و”أديداس”، في ظل ما زعمته صحيفة “ذا أثليتك”، أن عقد الساحر الأرجنتيني مع النادي الأمريكي، يتضمن حصوله على نسبة من حصة الشركتين في رعاية الدوري الأمريكي.

 

وأثارت خطوة الانتقال لمتذيل القسم الشرقي بالدوري الأمريكي، والذي يشترك في ملكيته النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، انزعاج وسائل إعلام سعودية لرفض الانضمام لنادي الهلال وتفضيل الانتقال إلى إنتر ميامي.

 

وارتبط ميسي بالانتقال لفريق الهلال السعودي منذ فترة طويلة بعد تلقيه لعرض ضخم والذي قدرته وسائل إعلام بحوالي 400 مليون يورو (429.5 مليون دولار) سنويا، للانضمام للدوري السعودي للمحترفين، الذي يواصل جذب أسماء لامعة بعد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.