الدوري الفرنسيليونيل ميسي

ميسي يثير الجدل بشأن ارتباطه بـ باريس سان جيرمان

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل من جديد بشأن ارتباطه بفريقه باريس سان جيرمان، الذي توج مؤخرا بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم.

 

وتجاهل قائد منتخب (التانجو) التواجد في حفل “ليج 1” الخاص بتوزيع جوائز الدوري الفرنسي، وكأنه يؤكد على عدم رغبته الارتباط بنادي باريس سان جيرمان.

 

وقرر ميسي، المرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2022-23، عدم حضور حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء أمس الأحد.

 

وفضل اللاعب الفائز بكأس العالم بقطر العام الماضي بدلا من ذلك حضور حفل موسيقى في مدينة برشلونة، حيث سافر سريعا إلى إقليم كتالونيا لحضور حفل “Cold play” المقام على ملعب “مونتجويك” الذي يستضيف نادي برشلونة بداية من الموسم المقبل.

 

ونشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر” يظهر فيه (البرغوث) أثناء تواجده في حفل “كولد بلاي”، والجمهور يهتف باسم الأرجنتيني.

 

10 أرقام ترسم ملامح موسم الدوري الانجليزي الممتاز المنقضي

 

وإلى جانب ميسي، غاب الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما عن الحفل الفرنسي أيضا، فيما تواجد كيليان مبابي، وأشرف حكيمي ونونو مينديش من جانب الفريق الباريسي.

 

واحتفظ مبابي بجائزة “الأفضل في الدوري الفرنسي” للموسم الرابع على التوالي متفوقا على ميسي.

 

ولاحظ الجمهور غياب الساحر الأرجنتيني كذلك عن الفيديو الخاص بنادي باريس سان جيرمان للاحتفال بحصد لقب الدوري الفرنسي، حيث لم يظهر في الفيديو الذي نشره النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التعادل مع ستراسبورج في الجولة 37 من “ليج 1”.

 

يذكر أن عقد اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب 7 مرات مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهناك تكهنات بعودته من جديد إلى نادي برشلونة، من أجل الاعتزال بقميص “البلوجرانا”.