دوري أبطال أوروبافينيسيوسكيليان مبابيليونيل ميسي

ميسي يخسر أمام تياجو ألكانتارا في دوري أبطال أوروبا

خسر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صراعه مع الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، للحصول على جائزة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وفاز نجم ليفربول تياجو ألكانتارا بجائزة أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المنقضية من المسابقة القارية، اليوم الجمعة.

 

علاقة بنزيمه ومبابي لم تعد كما كانت

 

وتم اختيار جميع المرشحين للمنافسة على الجائزة من قبل لجنة فنية تابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الذي سمح للمشجعين بالتصويت.

 

وفي مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي في دور المجموعات نفذ أليكس أوكسليد تشامبرلين ركلة حرة صوب حافة منطقة الجزاء، فوصلت الكرة إلى تياجو الذي سددها نصف طائرة ومنخفضة في الزاوية السفلية لمرمى الحارس ديوجو كوستا.

 

وكان هذا الهدف هو الوحيد لتياجو في المسابقة القارية بالموسم المنقضي، الذي أنهاه ليفربول وصيفا لريال مدريد الإسباني بطل أوروبا 2021-2022.

 

وكان أقرب المنافسين لتياجو، نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، الذي جاء هدفه بدور المجموعات أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثاني بقائمة أجمل أهداف البطولة.

 

وتبادل ميسي اللمسات مع كيليان مبابي، قبل أن يضع الكرة في مرمى إيدرسون مورايش، حارس مرمى الفريق السماوي.

 

واحتل هدف لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أليكس تيليس الذي جاء من تسديدة يسارية في مرمى فياريال الإسباني، المركز الثالث.

 

وجاء في المركز الرابع، هدف نجم ريال مدريد كريم بنزيمه في مرمى تشيلسي الإنجليزي بالدور ربع النهائي، فيما أكمل زميله فينيسيوس جونيور قائمة الخمسة الأوائل بهدفه في مرمى ضد شاختار دونيتسك الأوكراني.