الدوري الإيطالي

ميلان يتعرض للكبوة الأولى في مباراة مثيرة وإبراهيموفيتش ينفرد بصدارة قائمة الهدافين

تعرض ميلان لكبوة أوقفت انطلاقته المذهلة في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي قادته للانفراد بصدارة المسابقة، وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه روما 3 / 3 اليوم الاثنين في مباراة مثيرة في ختام منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة.

ورفع ميلان، الذي يدربه ستيفانو بيولي، رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام نابولي وساسولو، كما ارتفع رصيد روما إلى ثماني نقاط بعد أن تعادل للمرة الثانية هذا الموسم مقابل فوزه في مباراتين وهزيمته في مباراة واحدة.

وسجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهدفين الأول والثالث لميلان في مباراة اليوم لينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري برصيد ستة أهداف وبفارق هدف واحد أمام روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان وأندريا بيلوتي لاعب تورينو وفرانشيسكو كابوتو لاعب ساسولو.

وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل لميلان بعد دقيقة واحدة فقط من بداية المباراة، لكن روما حافظ على توازنه ولم يتأخر كثيرا في الرد.

فقد أدرك روما التعادل في الدقيقة 14 عن طريق النجم البوسني إدين دجيكو، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .

وبعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، تقدم ميلان مجددا بهدف سجله لاعب خط الوسط البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس.

وأنعش روما أماله من جديد عندما حصل على ضربة جزاء أدرك منها التعادل عن طريق الفرنسي جوردان فيرتو في الدقيقة 71 .

لكن ميلان تمسك بأمل الفوز، وأضاف هدف التقدم 3 / 2 في الدقيقة 79، وسجله النجم إبراهيموفيتش من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 84، سجل ماراش كومبولا هدف التعادل 3 / 3 لروما، وتواصلت الغثارة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، التي شهدت رأسية خطيرة من أليسيو رومانيولي لكن الكرة مرت قاب قوسين أو أدنى من القائم، لتنتهي المواجهة بالتعادل.

وكانت المرحلة نفسها قد شهدت أمس الأحد تعادل يوفنتوس حامل اللقب الذي يدربه نجمه السابق أندريا بيرلو، مع هيلاس فيرونا 1 / 1 ، ليكون التعادل الثالث ليوفنتوس خلال الموسم مقابل انتصارين ويرفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس.

أما نابولي، صاحب المركز الثاني، فقد تغلب أمس على بينفينتو في عقر داره 2 / 1 ليرفع ليكون الانتصار الرابع للفريق في الموسم مقابل هزيمة واحدة.

وشهدت المرحلة نفسها مساء السبت فوز إنتر ميلان الذي يدربه أنطونيو كونتي على مضيفه جنوه 2 / صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *