اخبار كرة القدمالدوري الإيطالي

ميلان يحسم (ديربي الغضب) ويتصدر الدوري الإيطالي (مؤقتا)

ارتقى ميلان لقمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حسم (ديربي الغضب) لمصلحته، عقب فوزه المثير 3/2 على ضيفه وجاره اللدود إنتر، اليوم السبت، في قمة مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة.

 

وارتفع رصيد ميلان (حامل اللقب)، الذي حقق انتصاره الثالث في البطولة هذا الموسم مقابل تعادلين، إلى 11 نقطة في الصدارة مؤقتا، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه روما، الذي ربما يعود للصدارة حال فوزه على مضيفه أودينيزي غدا الأحد في المرحلة ذاتها بالبطولة.

 

في المقابل، تجمد رصيد إنتر، الذي تلقى خسارته الثاني في البطولة هذا الموسم، مقابل فوزين، عند 9 نقاط في المركز الخامس مؤقتا.

 

سانشيز يواصل تألقه التهديفي ومارسيليا يتصدر الدوري الفرنسي

 

وبادر إنتر بالتسجيل عن طريق الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 21، لكن سرعان ما تعادل ميلان من خلال البرتغالي رافاييل لياو في الدقيقة 28.

 

وتقدم الفرنسي أوليفيه جيرو لمصلحة ميلان في الدقيقة 54، قبل أن يعود لياو لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الثالث لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 60.

 

وأشعل إنتر الديربي من جديد، عقب تسجيله نجمه البوسني إيدين دزيكو الهدف الثاني للفريق الملقب بـ(الأفاعي) في الدقيقة 67، ليحاول الضيوف انتزاع نقطة التعادل على الأقل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ولكن دون جدوى.