الدوري الإيطالي

ميلان يمنح هدية ثمينة لإنتر بتعثر جديد أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

واصل ميلان نزيف النقاط في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وأضاع نقطتين ثمينتين في صراعه للتواجد في المراكز الأربعة الأولى بترتيب المسابقة.

 

وسقط ميلان في فخ التعادل الإيجابي 1/1 مع مضيفه بولونيا، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي.

 

وتقدم بولونيا بهدف مبكر حمل توقيع نيكولا سانسوني في الثواني الأولى من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل توماسو بوبيجا لمصلحة ميلان في الدقيقة 40.

 

وحاول ميلان الذي توج باللقب في الموسم الماضي خطف هدف الفوز من أجل الحصول على النقاط الثلاث خلال الشوط الثاني، ولكن بلا جدوى.

 

وبقي ميلان، الذي أصبح في جعبته 53 نقطة، في المركز الرابع مؤقتا بترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

وبات ميلان مهددا بفقدان ترتيبه الحالي حال فوز جاره اللدود إنتر ميلان، صاحب المركز الخامس برصيد 51 نقطة على ضيفه مونزا، في مباراتهما التي تجرى في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

 

في المقابل، ارتفع رصيد بولونيا، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة، إلى 44 نقطة في المركز الثامن.

 

وكانت هذه المواجهة هي الأخيرة لميلان قبل لقائه المرتقب مع مضيفه نابولي يوم الثلاثاء القادم في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب (سان سيرو) قد انتهت بفوز ميلان 1/صفر على نابولي.