الدوري الإيطالي

ميلان يواصل أفراحه الأوروبية بعبور ليتشي في الدوري الايطالي

واصل ميلان أفراحه الأوروبية بعدما أسعد جماهيره بفوز جديد في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، على حساب ليتشي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وتغلب فريق المدرب ستيفانو بيولي، المنتشي بصعوده للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، 2/صفر على ضيفه ليتشي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

ارتدى رافاييل لياو ثوب البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدفي الفريق اللومباردي في الدقيقتين 40 و78، ليقوده لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة، التي يحمل لقبها الموسم الماضي، عقب تعادله مع إمبولي وبولونيا.

 

بهذا الانتصار، تمسك ميلان بآماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف روما، صاحب المركز الرابع حاليا، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يلتقي مع مضيفه أتالانتا غدا الاثنين.

 

في المقابل، توقف رصيد ليتشي، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الثامنة على التوالي في البطولة، عند 28 نقطة في المركز السادس عشر، ليتأزم موقفه في صراعه من أجل النجاة من شبح الهبوط للدرجة الثانية، حيث يبتعد بفارق نقطتين فقط أمام مراكز النزول للدرجة الأدنى.

 

وفي مباراة أخرى، فاز إنتر ميلان على إمبولي 3 / صفر.

 

وسجل أهداف إنتر روميلو لوكاكو (هدفين) في الدقيقتين 48 و76 ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 88.

 

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 54 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد إمبولي عند 32 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

وفي المباراة الثالثة، فاز أودينيزي على كريمونيزي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها لازار ساماردزيتش ونوهان بيريز واسحاق سوكسيس في الدقائق الثانية و27 و36.

 

ورفع أودينيزي رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد كريمونيزي عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر.

 

وفي المباراة الرابعة، فاز مونزا على فيورنتينا 3 / 2.

 

وسجل أهداف مونزا كريستيانو بيراجي، لاعب فيورنتينا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26 وداني موتا في الدقيقة 43 وماتيو بيسينا في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي فيورنتينا كريستيان كوامي وريكاردو سابونارا في الدقيقتين الثامنة و13.

 

ورفع مونزا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد فيورنتينا عند 42 نقطة في المركز العاشر.