الدوري الإيطالي

نابولي يجهز مفاجأة غير متوقعة لـ سباليتي

يواجه لوشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي، مستقبلا غامضا، رغم قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، لأول مرة بعد غياب 33 عاما.

 

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن العلاقة بين سباليتي، وأوريليو دي لورينتس رئيس نابولي، متوترة للغاية خلال الفترة الأخيرة، بل وزادت على ذلك بأن العلاقة باتت مقطوعة بين الرجلين.

 

وأضافت أنه من غير المستبعد أن يتم تمديد تعاقد المدرب الإيطالي، لكن طريقة إرسال العقد للمدرب الخبير اعتبرت (مهينة) حيث أرسلت نسخة العقد الجديد له مثل أي موظف آخر، دون أي حوافز إضافية، وفي الوقت ذاته، بدأت إدارة نابولي أيضا في التفاوض مع مدرب جديد لخلافته في الموسم الجديد.

 

تمويل ألماني يقرب رونالدو من العودة لـ دوري ابطال اوروبا

 

وأشارت إلى أن الإسباني رافاييل بينيتيز، هو الأقرب لقيادة نابولي، حالة الإطاحة بلوشيانو سباليتي، عقب انتهاء الموسم الجاري.

 

ولفتت الصحيفة الشهيرة “رئيس نابولي تعمد خلال أحاديثه وحفلاته الأخيرة بعد التتويج بالدوري تجاهل سيرة سباليتي، والتركيز بشكل أكبر على الإشادة بنفسه بشكل أساسي ووصف نفسه بالجرأة قبل بداية الموسم عندما قال إنه سيفوز بالدوري ولم يصدقه أحد، كما تكررت إشادات رئيس النادي باللاعبين”.

وأوضحت أن لوشيانو سباليتي، يريد منحه صلاحيات كاملة في إدارة المشروع الرياضي الجديد، وهو ما لا يتوافق مع سياسة رئيس النادي.

وذكرت في ختام تقريرها أن ما يرجح كفة بينتيز، هو معرفته بأجواء العمل في النادي المنتمي لجنوب إيطاليا، حيث سبق له قيادة الفريق قبل سنوات قليلة.