الدوري الإيطالي

نابولي يستعد لتوجيه ضربة لكبار أوروبا

يستعد نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم لتوجيه ضربة لآمال العديد من أندية الصفوة الأوروبية خلال الفترة المقبلة، وفقا لتقرير صحفي إيطالي اليوم الثلاثاء.

 

واقترب نابولي، المتوج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم من تجديد التعاقد مع نجمه النيجيري الدولي فيكتور اوسيمين، الذي يعد هدفا أساسيا للعديد من الفرق الأوروبية الكبرى.

 

ويأتي هذا الإجراء في ظل عدم رغبة أي نادٍ بالوصول إلى المبلغ الذي يطالب به نادي الجنوب الإيطالي للاستغناء عن خدمات المهاجم الشاب، وذلك وفق التقارير المحلية.

 

وأفاد موقع (فوتبول-إيطاليا) المتخصص في أخبار كرة القدم الإيطالية أن نابولي الفائز بالدوري الإيطالي لأول مرة منذ عام 1990، عقد في الأيام القليلة الماضية اجتماعه الثاني مع روبرتو كاليندا وكيل أعمال اللاعب، مضيفا أن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق يتضمن تحسين راتب ابن الـ24 عاماً، على أن يشمل العقد الجديد بنداً جزائياً.

 

واستدرك تقرير الموقع الإيطالي قائلا إن الطرفين ليسا في عجلة من أمرهما من أجل حسم المسألة، وذلك لأنهما واثقان من أن اللاعب لن يرحل هذا الصيف مع النادي المرتبط به أصلاً حتى 2025.

 

سان جيرمان يقدم عرضا جنونيا للاحتفاظ بـ كيليان مبابي

 

ويدين نابولي بالكثير للهداف النيجيري بعدما لعب دوراً رئيسياً في قيادته الى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 33 عاما بتسجيله 26 هدفاً في 32 مباراة خاضها في« سيريا أ» الموسم المنصرم.

 

ولا يبدو أن أياً من الأندية المهتمة بخدمات اللاعب الذي يدافع عن ألوان نابولي منذ 2020، مستعد لدفع مبلغ الـ120 مليون يورو الذي يطالب به النادي الجنوبي.

 

رياضي.نت نابولي يستعد لتوجيه ضربة لكبار أوروبا

 

وكشفت صحيفة (ليكيب) الرياضية الفرنسية، أمس الاثنين، أن مواطنها باريس سان جرمان تخلى عن مسعاه لضم اوسيمين هذا الصيف وسيصب تركيزه الآن على التعاقد مع مواطنه راندال كولو مواني من أينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

وفي ظل عدم قدرته على دفع مبلغ الستين مليون يورو الذي يطالب به أتالانتا الإيطالي من أجل التخلي عن مهاجمه الدنماركي الشاب راسموس هويلوند 20 عاماً، يبدو من المستبعد جداً أن يحقق مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته بضم اوسيمين وأن يدفع المبلغ الذي يطالب به نابولي.