الدوري الإيطالي

نابولي يقترب من تجديد عقد نجمه

أصبح نادي نابولي، متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم حاليا، قريبا من التجديد لأحد نجومه، وفقا لتقرير صحفي، اليوم السبت.

 

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، إن فريق نابولي بات على مشارف تجديد عقد مدافعه الكوسوفي أمير رحماني.

 

وكتب رومانو عبر حسابه على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي: “يقترب نابولي من الاتفاق على تمديد عقد قلب الدفاع أمير رحماني، ومن المقرر توقيع العقود الجديدة قريبًا، وسكون ساريًا حتى يونيو 2027، وسيتضمن العقد خيار تمديد العقد حتى عام 2028”.

 

صاحب الـ29 عامًا، يعتبر لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب لوتشيانو سباليتي، ولعب 22 مباراة في الدوري الإيطالي بدأ 21 منها، سجل هدفين وصنع واحدًا، وحافظ على نظافة شباكه 9 مرات.

 

انتقل رحماني من دينامو زغرب الكرواتي إلى هيلاس فيرونا في صيف 2019 بمبلغ 2.1 مليون يورو، وانتقل في شتاء 2020 إلى نابولي بمبلغ 14.2 مليون يورو وظل معارا إلى فيرونا حتى نهاية الموسم، وبدأ مسيرته مع نادي الجنوب بداية من موسم 2021-2022.

 

المدافع أمير رحماني

 

كان أدريان ألياج، وكيل اللاعب قد قال سابقا في تصريحات نقلتها شبكة “سبورتس مول” البريطانية: “يوجد أكثر من نادٍ حول العالم أظهرت اهتمامًا بأمير رحماني”.