الدوري الإيطالي

نابولي ينتزع فوزا صعبا على أتلانتا في الدوري الايطالي

انتزع فريق نابولي فوزا صعبا على مضيفه أتالانتا 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم، والتي شهدت فوز ساليرنيتانا على لاتسيو 2-1 .

 

وأنهى نابولي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 41.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق أتالانتا من تعديل النتيجة في الدقيقة 53 بهدف أحرزه أديمولا لوكمان، إلا أن نابولي سجل الهدف الثاني عن طريق إليف إلماس في الدقيقة 79.

 

ورفع نابولي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي ، وتوقف رصيد أتالانتا عند 20 نقطة في المركز السادس.

 

وفي المباراة الثانية، حقق فريق ساليرنيتانا أول انتصار له هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدف أمام ضيفه لاتسيو إلى فوز 2-1 .

 

وأنهى لاتسيو الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه شيرو إيموبيلي في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

 

وفي الشوط الثاني، سجل ساليرنيتانا هدف التعادل عن طريق جريجوريس كاستانوس في الدقيقة 55 قبل أن يسجل أنتونيو كانداريفا هدف الفوز لساليرنيتانا في الدقيقة 66.

 

ورفع ساليرنيتانا رصيده إلى 8 نقاط في المركز العشرين الأخير، محققا أول انتصار له في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 7 مباريات والتعادل في 5 .

 

في المقابل، توقف رصيد لاتسيو عند 17 نقطة في المركز العاشر، متلقيا خسارته السادسة هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين.