اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزي

المغربي نايف أكرد يكشف سر تفضيله الانضمام لوست هام يونايتد

أعلن نادي وست هام يونايتد، المنافس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تعاقده مع النجم الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع فريق ستاد رين الفرنسي، اليوم الاثنين.

 

وكشف النادي اللندني على موقعه الرسمي على الإنترنت أن أكرد وقع على عقد لمدة 5 أعوام، ليدعم قائمة المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس، التي تستعد لخوض منافسات الموسم الجديد للبريميرليج وكذلك بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

ومن المقرر أن يرتدي أكرد، الذي يبلغ من العمر 26 عاما، القميص رقم 27 مع وست هام ، الذي حصل على المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنتهي، وصعد للدور قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).

 

وكانت تقارير صحفية بريطانية أوضحت أن قيمة صفقة انتقال أكرد إلى وست هام كلفت خزينة النادي الإنجليزي 30 مليون جنيه إسترليني.

 

وصرح أكرد عقب انضمامه رسميا لوست هام “شعرت بحماس بالغ بعدما علمت برغبة وست هام في ضمي. اللعب في البريميرليج بمثابة حلم لأي لاعب”.

 

أكد اللاعب المغربي: “وست هام من أحد الأندية العريقة بإنجلترا. كنت أتابع بعض مبارياته. الأجواء والجماهير كانت رائعة. تحدثت مع المدرب ديفيد مويس وكشف لي عن رغبته واهتمامه بالتعاقد معي، لذلك كان القرار سهلا بالنسبة لي”.