دوري أبطال أفريقيا

نبيل معلول مدرب الترجي: مباراة الاهلي المصري هي الاهم في الموسم

أكد نبيل معلول مدرب الترجي التونسي أن مباراة الاهلي المصري المقررة غدا الجمعة في دوري ابطال افريقيا تعد المواجهة الاكثر أهمية في الموسم.

 

ويحل الاهلي ضيفا على التركي غدا الجمعة في رادس في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الابطال.

 

وقال نبيل معلول مدرب الترجي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس للحديث عن مباراة الغد “هذه أهم مباراة في الموسم. يجب أن يثق اللاعبون بأنفسهم. كان هناك سلبيات في المباريات الماضية ولكن الإيجابيات كانت أكثر”.

 

وعن حالات الغياب، قال معلول “لدينا الروح والانضباط التكتيكي رغم الغيابات في الآونة الأخيرة. الكل يعرف أهمية مباراة الاهلي وبإذن الله سنقدم مباراة كبيرة”.

 

وتابع مدرب الترجي “الهدف الأسمى بالنسبة لجماهير الترجي هو الفوز بلقب دوري ابطال افريقيا. خسرنا مباراتين وهذا صحيح، ولكن إذا لم أملك الثقة في فريقي فلن تجدني في منصبي”.

 

أبرز ما قاله مارسيل كولر مدرب الاهلي قبل مباراة الترجي

 

نبيل معلول : الترجي يعلمك اللعب لأجل الفوز

 

وأضاف المدرب التونسي “نحن لا نحب الخسارة. لعبت 9 سنوات في الترجي وفزت بالدوري 6 مرات والكأس 3 مرات. الترجي يعلمك اللعب لأجل الفوز.. الأمر لا يتعلق بالاهلي، أيا يكن خصمنا فنحن نلعب لأجل الفوز. نلعب على أرضنا في رادس ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية”.

 

وعن خوض المباراة بدون جمهور في ظل العقوبة المفروضة على الترجي، قال نبيل معلول :”حضرنا لكل شيء وأتمنى أن نكون في أوج العطاء.. نشعر بالإحباط للعب بدون جماهيرنا”.

 

الكاف يصدم الترجي قبل مباراة الاهلي في دوري الابطال