الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

نتائج مان يونايتد المتذبذبة تتواصل في البريميرليج

استمر مسلسل النتائج المتذبذبة لفريق مان يونايتد، بتعادله مع ضيفه واتفورد بدون أهداف مساء السبت، ضمن الجولة السابعة والعشرين للبريميرليج.

 

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز توتنهام على مضيفه ليدز يونايتد 4 / صفر ونيوكاسل على مضيفه برينتفورد 2 / صفر وتعادل كريستال بالاس مع بيرنلي 1 / 1 .

 

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 47 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز الرابع، حيث يقف خلفه آرسنال بفارق نقطتين، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 

واعتمد مدرب مان يونايتد رالف رانجنيك، على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث لعب فيكتور لينديلوف إلى جانب رافائيل فاران في عمق الدفاع بإسناد من الظهيرين أرون وان بياكا وأليكس تيليس.

 

توتنهام يعود للانتصارات ويصالح جماهيره برباعية في ليدز بالدوري الإنجليزي

وتمركز الثنائي فريد ونيمانيا ماتيتش في وسط الملعب، فيما تحرك الثلاثي بول بوجبا وبرونو فرنانديز وأنتوني إيلانجا، خلف المهاجم الصريح كريستيانو رونالدو.

 

في الناحية المقابلة، لجأ مدرب واتفورد روي هودجسون، إلى طريقة اللعب 4-3-3، حيث تكون الخط الخلفي من جيريمي نجاكيا وكريج كاثكارت وسمير وحسن كامارا.

وأدى عمران لوزا دور لاعب الارتكاز خلف ثنائي الوسط موسى سيسوكو وتوم كليفرلي، الذي تحرك خلف ثلاثي الهجوم المكون من إسماعيلا سار وجوشوا كينج وإيمانويل دينيس.

 

بانت نوايا مانشستر يونايتد الهجومية مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة الرابعة، عندما استقبل رونالدو تمريرة عرضية من اليمين، يمتابعة مباشرة، لترتد الكرة من القائم.

 

وارتدت تسديدة فرنانديز من زميله رونالدو، قبل أن تصل الكرة إلى إيلانجا الذي أطاح بها فوق المرمى بالدقيقة التاسعة، ومرر إيلانجا الكرة إلى فرنانديز الذي ضيق الحارس بن فوستر الزاوية أمام انفراده في الدقيقة 11.

 

وألغى الحكم هدفا لرونالدو بداعي التسلل في الدقيقة 16، وجاء تهديد واتفورد الأول في اللقاء، عن طريق النرويجي كينج الذي ارتدت تسديدته من الدفاع في الدقيقة 20.

 

وحصل رونالدو على الكرة في الناحية اليمنى، فرفعها عرضية نحو القائم البعيد إلى فرنانديز الذي ارتقى لها وسددها برأسه فوق المرمى في الدقيقة 28.

 

ومرر أليكس تيليس كرة من الجهة اليمنى، غمزها بوجبا ناحية رونالدو الذي لم يستطع السيطرة عليها، لتصل لاحقا إلى إيلانجا الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 29.

 

وأطلق فريد تسديدة من بعيد، لم تقترب من مرمى واتفورد في الدقيقة 34، واحتسب الحكم ركلة حرة ليونايتد، نفذها تيليس بيساره فوق المرمى بالدقيقة 37.

 

وأوشك واتفورد على مباغتة مضيفه في الدقيقة 52، عندما أرسل كليفرلي كرة نحو القائم البعيد، أبقاها كينج حية ليمررها إلى دينيس الذي سددها في مكان وقوف الحارس دافيد دي خيا.

 

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة خطيرة في الدقيقة 57، عندما غمز بوجبا الكرة بكعب قدمه ناحية إيلانجا الذي سدد بجانب القائم القريب.

 

وأطلق كامارا تسديدة بعيدة المدى نحو المدرجات في الدقيقة 60، ودخل بعدها جادون سانشو إلى تشكيلة يونايتد مكان فريد، والتقط الحارس فوستر رأسية سهلة من رونالدو في الدقيقة 64.

 

وارتقى رونالدو لعرضية من وان بيساكا، لكن الكرة ارتدت منه بغرابة ليلتقطها فوستر قبل أن يصل إليها بوجبا في الدقيقة 66، وأشرك رانجنيك كل من ماركوس راشفورد ولوك شاو مكان ماتيتش وتيليس.

 

ديربي جدة.. هاسي يخشى الإقالة

ورفع شاو عرضية من الناحية اليسرى، ارتقى لها وان بيساكا وسددها رأسية بجانب القائم في الدقيقة 75، وبعدها بدقيقة واحدة مرر رونالدو كرة نموذجية إلى مواطنه فرنانديز الذي وقف الدفاع أمام محاولته.

 

وانطلق واتفورد بهجمة مرتدة في الدقيقة 83، سدد على اثرها البديل السلوفاكي كوكا بجانب القائم الأيمن، وفي الدقيقة الأخيرة، وجّه سانشو تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ابتعدت قليلا عن الزاوية العليا لمرمى واتفورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *