الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

نجل كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزال والده

حدد كريستيانو جونيور، نجل كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم البرتغالية ونجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي موعد اعتزال والده.

 

ووصل رونالدو إلى سن 37 عاماً في الخامس من شهر فبرايرالماضي، وسط ترقب بشأن قرار (صاروخ ماديرا) حول موعد تعليق حذائه بعد مسيرة ذهبية في الملاعب توج خلالها بالألقاب مع مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي فضلا عن منتخب البرتغال.

 

(الشيرينجيتو) يكشف قرار مبابي

 

ورد رونالدو بشكل غير متوقع، بشأن موعد اعتزاله وذلك في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، قائلا: “ابني قال لي (أبي استمر في الملاعب لسنوات قليلة مقبلة أريد أن ألعب معك)”.

 

ويلعب نجل كريستيانو رونالدو، الذي يبلغ من العمر الآن 11 عاما و7 أشهر، حالياً في أكاديمية نادي مانشستر يونايتد، وسبق له تمثيل يوفنتوس في أكاديمية النادي خلال فترة تمثيل والده لنادي (السيدة العجوز) ما بين عامي 2018 و2021.

 

وسبق أن نشر (الدون)، الذي توج بجائزة (الكرة الذهبية) كأفضل لاعب في العالم 5 مرات، صورة له في يناير الماضي وهو يتدرب بصحبة نجله مع عبارة: “الحاضر والمستقبل”، في إشارة لابنه.

 

رونالدو صرح في وقت سابق أنه لن يضغط على كريستيانو جونيور في مسيرته الكروية، من أجل أن يفعل ما يحلو له بعد أن يكبر سواء كلاعب كرة أم لا، حيث قال: “سأدعمه في الطريق الذي سيختاره”.

 

يذكر أن رونالدو يعاني في مانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة بسبب قلة الأهداف التي أحرزها مع الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) هذا الموسم، حيث سجل هدفا في آخر 10 مباريات، ما جعله محل نقد كبير خاصة في ظل تذبذب نتائج فريقه.

 

ليفاندوفيسكي.. وجهة مفاجئة للنجم البولندي

 

ويعاني مانشستر يونايتد، الذي انضم إليه رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من يوفنتوس، من أجل التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة من 27 مباراة خاضها في البطولة العريقة حتى الآن، لكنه يبتعد بفارق نقطتين فقط عن أرسنال، صاحب المركز السادس، الذي مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *