اخبار كرة القدمتنس

نجمة التنس سيرينا وليامز تثير الغموض حول مستقبلها

أثارت نجمة التنس الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز الغموض حول مستقبلها، وذلكبعد أن خسرتأمام الفرنسية المغمورة هارموني تان مساء أمس الثلاثاء في الدور الأول من بطولة ويمبلدون للتنس.

 

وكانت مباراة أمس هي الأولى لسيرينا في منافسات الفردي منذ خروجها من الدور الأول بنسخة العام الماضي من ويمبلدون، وهي تبكي بسبب إصابة في الفخذ أجبرتها على الانسحاب.

 

وفي مباراة أمس، تكررت أخطاء سيرينا، لكنها حظيت بدعم كبير من الجماهير الحاضرة لتستعيد توازنها بعد الهزيمة في المجموعة الأولى وتفوز بالمجموعة الثانية من المباراة.

 

وشهدت المجموعة الثالثة منافسة شرسة لكن هارموني تان نجحت في حسم المواجهة لصالحها 7-5 و1-6 و7-6 بعد منافسة استمرت ثلاث ساعات وعشر دقائق، لتكون الهزيمة الثالثة لسيرينا وليامز في سجل مبارياتها بالدور الأول في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى.

 

ومع بلوغها عمر الـ 40 عاما، تبدو سيرينا وليامز قريبة من نهاية مشوارها كلاعبة محترفة، لكنها ظلت غامضة بشأن مستقبلها ورفضت استبعاد تنافسها على لقب ويمبلدون مجددا في العام المقبل.

 

وقالت سيرينا وليامز :”مثلما قلت قبل هذه المشاركة، أنا أخطط فقط للوقت الحاضر، وأرى كيف يكون شعوري، وأتحرك من هذا المنطلق.”

 

ولدى سؤالها عما إذا كانت هذه هي المشاركة الأخيرة لها في ويمبلدون، قالت سيرينا في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”هذا سؤال لا يمكنني الإجابة عليه. لا أعرف. من يعرف؟.”