اخبار كرة القدمالدوري المصري

نجم الأهلي المصري على رأس قائمة (الأولاد) أمام المغرب وزيمبابوي

أعلن البلجيكي هوجو بروس، مدرب منتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم، قائمة الفريق الملقب بـ(الأولاد) استعدادا لملاقاة المغرب وزيمبابوي.

 

ويلتقي منتخب جنوب أفريقيا مع المغرب وزيمبابوي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار عام 2023، حيث يسعى للعودة إلى المحفل القاري الكبير بعد فشله في بلوغ النسخة الماضية للمسابقة التي أقيمت بالكاميرون مطلع العام الجاري.

 

وتواجد بيرسي تاو، نجم الأهلي المصري، على رأس قائمة منتخب جنوب أفريقيا المبدئية التي ستخوض المباراتين الشهر المقبل في أول جولتين من التصفيات.

 

ويستهل منتخب جنوب أفريقيا مشواره في تصفيات أمم أفريقيا 2023 بمواجهة المغرب على ملعب الأمير مولاي عبد الله يوم 9 يونيو المقبل، في حين يستضيف منتخب زيمبابوي بملعب “إف إن بي” في مدينة جوهانسبرج يوم 13 من الشهر نفسه.

 

وأعلن الاتحاد الجنوب أفريقي، اليوم الإثنين، عن قائمة أولية من 37 لاعبا بينهم تاو وفاخري لاكاي لاعب بيراميدز المصري، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية في موعد لاحق.

 

جدير بالذكر أن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 ستنتهي في شهر مارس القادم، على أن تنطلق النهائيات في شهر يونيو من العام المقبل.

 

ويتواجد منتخب جنوب أفريقيا في المجموعة الحادية عشر بتصفيات أمم أفريقيا 2023، التي تضم أيضا منتخبات ليبيريا بجانب المغرب وزيمبابوي، علما بأن كل مجموعة يتأهل منها منتخبان.