الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

نجم النصر السعودي السابق يفتح النار على كريستيانو رونالدو

فتح أحد نجوم نادي النصر السعودي لكرة القدم السابقين انتقادات لاذعة للنجم الدولي البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو.

 

وصرح فهد الهريفي، النجم السابق في الفريق الملقب بـ(العالمي) بأن النصر أخطأ في التعاقد مع قائد منتخب البرتغال.

 

وجاءت انتقادات الهريفي لرونالدو في أعقاب خسارة النصر لقاء الكلاسيكو السعودي ضد اتحاد جدة بهدف دون رد في الجولة الـ20 من الدوري.

 

وقال الهريفي خلال إحدى المساحات (منصة مختصة بالدردشة) عبر موقع “تويتر”: “أقسم بجلال الله ما كنت أريد كريستيانو رونالدو يأتي للنصر في ظل وجود تاليسكا (هداف النصر)”.

 

أضاف الهريفي “أعرف أن رونالدو وتاليسكا 2×1، والأيام المقبلة ستثبت ذلك، إذا كل لاعب يقول أعطيني كرة هدف، فهذه مصيبة.. أنا أحب رونالدو حبا غير طبيعي، أحب ثقافته واحترافيته وأحترمه، كلها أمور لا خلاف فيها، لكنني هنا أتحدث عن لاعب داخل الملعب، لاعب يستلم كرة ويلعب بكعب القدم خارج الملعب”!

 

أوضح أسطورة النصر “تقولون إن الكوبري (تمرير الكرة بين قدمي المنافس) الذي لعبه أمام طارق حامد، لاعب الاتحاد، عظيم، فماذا عن الكعب الذي لعبه خارج الملعب؟”.

 

وتابع “رونالدو لم يعد قادرا على المراوغة ولا الاعتماد على نفسه، هو يريد تمريرة هدف وسرعة وانفرادات، حتى الآن لم يلعب رأسية جيدة ولم يستقبل عرضية مميزة”.

 

واختتم الهريفي تصريحاته قائلا “لو أنا أحد مسييري النصر لم أكن لأتعاقد مع كريستيانو رونالدو، كنت سأبحث عن ميسي أو أي لاعب آخر”.

 

وانضم كريستيانو رونالدو لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعدما فسخ تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني حاليا في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة من 20 مباراة، متأخرا بفارق نقطة عن الاتحاد، الذي يتربع على الصدارة.