الدوري الألماني

نجم بايرن ميونخ يقع في فضيحة عاطفية مع حبيبة رونالدو

أقدم أحد نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم على خيانة زوجته وفقا لتقرير صحفي ألماني اليوم الخميس.

 

وكشفت صحيفة (بيلد) الألمانية أن الفرنسي الدولي لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونخ، قام بخيانة أميليا أوسا لورينتي زوجته وأم أطفاله.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هيرنانديز على علاقة غرامية مع الممثلة الإيطالية كريستينا بوتشينو البالغة من العمر 37 عاما.

 

وأضاف المصدر أن النجم الفرنسي كان قد انفصل مؤخرا عن زوجته أميليا التي أنجب منها طفلين.

 

من جانبها، اتهمت أميليا لورينتي زوجها بخيانتها مع عارضة الأزياء كريستينا بوتشينو، التي كانت على علاقة سابقا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2016.

 

أخبار بايرن ميونخ: بعد اكتشاف خيانته.. شريكة اللاعب لوكاس هيرنانديز تتمثل بشاكيرا وتردّ - المشهد

 

ووجهت لورينتي الاتهامات عندما كان لوكاس هيرنانديز متواجدا في مدينة ميلانو الإيطالي لمشاهدة شقيقه ثيو يلعب ضد فريق ليتشي.

 

وكتبت أميليا عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”: “الآن يمكنك التوقف عن العزف على الوجهين، كريستينا بوتشينو أنا أمنحك لوكاس هيرنانديز، أنا لا أحتاجه، فقط لا تنسى أن لديك طفلين لا تأتي لرؤيتهما”.

 

وتصدرت علاقة لوكاس هيرنانديز مع أميليا لورنتي، عناوين الصحف في عام 2017 بعد بضعة أشهر فقط من بدء علاقتهما، بعد أن تشاجرا في منتصف الشارع، وتم الحكم على الثنائي بقضاء خدمة مجتمعية لمدة 31 يوما، قبل أن ينفصلا ويعودا إلى بعضهما بعد فترة، ليعودا للانفصال مرة أخرى في عام 2019.

 

وأدانت المحكمة الجنائية بمدريد في أكتوبر 2021، لوكاس هيرنانديز بالتعدي على صديقته أميليا لورنتي بالضرب عام 2017 في مدينة مدريد الإسبانية، عندما كان يلعب في صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وفرضت عليه عقوبة السجن لمدة ستة أشهر لخرقه أمرا تقييديا.

 

واستأنف اللاعب الحكم، لتؤكد محكمة الاستئناف قبوله وينجو الفرنسي من عقوبة السجن لمدة 6 أشهر، وألزمت المحكمة اللاعب بعدم ارتكاب أي جريمة لمدة 4 سنوات ودفع غرامة قدرها 96 ألف يورو.