الدوري الإسباني

نجم برشلونة يغيب مجددا عن الكلاسيكو

تعرض أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، لانتكاسة جديدة، اليوم الأربعاء، حيث يغيب بشكل مؤكد عن مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد ريال مدريد.

 

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسباني، فإن بيدري تعرض لانتكاسة جديدة، وسيغيب عن المباريات لمدة شهر، وبالتالي لن يلحق بمباراة الريال في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيدري شعر أنه ليس في حالة جيدة بعد العودة إلى التدريبات الجماعية، وتبين أنه تعرض لانتكاسة جديدة.

 

وأوضحت أنه قد لا يلحق أيضًا بمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد يوم 23 أبريل/نيسان المقبل في الدوري الإسباني، لكن الأمل يحدو الجهاز الفني بأن يكون زميله الآخر عثمان ديمبلي جاهزا قبل مباراة الكلاسيكو التي ستكون بعد أسبوعين.

 

ويجري ديمبلي حاليا بالتمرينات الاستشفائية للعودة للملعب، خاصة وأن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب لم يستدعه في التوقف الدولي الحالي، ولكنه لن يستعجل اللاعبين في انتظار الجاهزية التامة.

 

وكان بيدري قد تعرض لإصابة في العضلة المستقيمة بالفخذ الأيمن أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ببطولة الدوري الأوروبي، وكان مقررًا غيابه لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، لكن الآن ستمتد مدة غيابه لنحو شهرين.