الدوري السعودي

نجم نهائي مونديال 2022 على رادار الدوري السعودي

تسعى بطولة الدوري السعودي لكرة القدم لاستقطاب نجم آخر إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا للصحفي الإيطالي الشهر فابريزيو رومانو.

 

وكشف رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن أكثر من فريق في بطولة الدوري السعودي، يحاول ضم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

وانضم آنخيل دي ماريا إلى صفوف فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة موسم واحد، قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

 

أخبار 24 | شكوك حول مشاركة دي ماريا مع الأرجنتين أمام أستراليا

 

وأكدت العديد من التقارير أن العلاقة بين النجم الأرجنتيني، الذي أحرز هدفا في نهائي كأس العالم 2022 ساهم في تتويج منتخب بلاده بالمونديال الماضي، والنادي الإيطالي انهارت في الأيام الماضية.

 

وأضافت التقارير “توديع الدوري الأوروبي، أجبر يوفنتوس على تعليق محادثات التجديد مع اللاعب الأرجنتيني”.

 

برشلونة يوجه طلبا لرابطة الليجا من أجل ميسي

 

ويمر نادي يوفنتوس بفترة عصيبة، بعد قرار المحكمة الفيدرالية خصم 10 نقاط من رصيد الفريق في الدوري الإيطالي، بسبب قضية المكاسب الرأسمالية.

 

وتراجع يوفنتوس من المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال، إلى المركز السابع، ليصبح مهددا بالغياب عن مسابقات أوروبا خلال الموسم المقبل.

 

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع “تويتر“: “سيقيم آنخيل دي ماريا، خياراته في الأسابيع المقبلة، وسيبحث عن فريق جديد كلاعب حر”.

 

وأضاف خبير الانتقالات “اتصل أكثر من فريق في الدوري السعودي بدي ماريا، لمحاولة الحصول على توقيع، لكن تظل أولوية اللاعب الانتقال إلى فريق أوروبي”.

 

يذكر أن آنخيل دي ماريا (35 عاما) شارك في 37 مباراة بقميص يوفنتوس “البيانكونيري” في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف، إضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.