اخبار كرة القدم

صلاح محسن إلى سيراميكا – تعرف على السبب الحقيقي وراء رحيله عن الاهلي

جاء قرار انتقال صلاح محسن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي إلى فريق سيبراميكا في اللحظات الاخيرة قبل غلق باب القيد مساء يوم الاثنين ليقطع الطريق على ناديي الزمالك وبيراميدز في ضم اللاعب بشكل مجاني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان ناديا الزمالك وبيراميدزا يسعيان لضم اللاعب بشكل مجاني وهو ما جعل اللاعب يرفض كافة العروض التي وصلت إليه في فترة الانتقالات الصيفية ليضطر مسئولو الاهلي لوضعه على قائمة الانتظار.. حيث كان اللاعب يفضل البقاء في قائمة الانتظار حتى فترة القيد الشتوية المقبلة ليفسخ عقده مع الاهلي بعد الحصولى على كافة مستحقاته ثم الانتقال للزمالك أو بيراميدز.

 

ولكن تغير رأي اللاعب في اللحظات الأخيرة وانتقل إلى فريق سيراميكا قبل غلق فترة القيد، ويرجع سبب ذلك هو تغيير أسلوب الاهلي في التعامل مع أزمة اللاعب.

 

وفي الأسطر التالية نكشف الأسباب الحقيقية التي جعلت محسن يرحل عن القلعة الحمراء إلى سيراميكا.

 

واستقر محسن على الرحيل بعدما علم أن مسئولو الاهلي بصدد إفساد خطته بالرحيل المجاني عن الفريق وذلك من خلال نقل قيده من قائمة الانتظار إلى القائمة الرئيسية قبل غلق باب القيد بساعة وهو الامر الذي سيحرمه من فسخ عقده.

 

وكان مسئولو الاهلي استقروا على قيد اللاعب في القائمة الرئيسية في حال عدم انتقاله من الاهلي خاصة في ظل وجود أماكن شاغرة في القائمة لقطع الطريق على اللاعب في الرحيل بشكل مجاني.. على أن يتم وضعه في قائمة الانتظار في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد إبرام تعاقدات جديدة في تلك الفترة وهو الامر الذي سيصعب من مهمة اللاعب في الرخحيل لأنه سيضطر للانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية للموسم المقبل للرحيل عن القلعة الحمراء.. وذلك في حال ما لم يقم مسئولو الاهلي بغعادة اللاعب للقائمة الأساسية مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وبعد علم اللاعب بالطريقة التي سيتبعها معه مسئولو الاهلي وجد أنه لن يتمكن من لعب الكرة لحين نهاية تعاقده مع الاهلي .. لذلك لم يجد اللاعب مفرا سوى الرحيل عن القلعة الحمراء لكي يستكمل مسيرته.

 

باريس سان جيرمان مستعد للتعاقد مع رافاييل لياو