اخبار كرة القدمالدوري الفرنسينيمار

نيمار يثير الجدل من جديد بشأن علاقته مع مبابي

أثار النجم البرازيلي نيمار، الجدل مرة أخرى بشأن علاقته بزميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، وذلك بعد مباراة منتخب بلاده الودية ضد غانا أمس الجمعة.

 

وبدأ مهاجما سان جيرمان الموسم الحالي بتسجيل الأهداف بشكل جيد، ولكن كان يتم مراقبة علاقتهما بشكل دقيق بعد أن ظهرت خلافاتهما في بعض الأوقات تشير إلى أن علاقتهما ليست على ما يرام.

 

وعاد الأمر مرة أخرى تحت المجهر، بعد أن رفض نيمار الإجابة عن سؤال بشأن مبابي، بعد نهاية المباراة التي فاز فيها منتخب البرازيل 3/صفر على منتخب غانا أمس الجمعة.

 

ميسي يكشف سر تألقه في الموسم الحالي

 

وسئل نيمار عن علاقته مع مبابي، لكن اللاعب البرازيلي تجاهل السؤال وغادر المنطقة المخصصة للصحفيين، وفقا لفيديو نشره الصحفي الشهير فابريزيو رومانو على حسابه بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي.

 

وكانت تقارير إعلامية، ذكرت في وقت سابق، أن العقد الذي وقعه مبابي مؤخرا مع باريس سان جيرمان يتضمن العديد من الامتيازات “الغريبة”، بينها منح المهاجم الفرنسي حق اختيار مدرب الفريق، وحق اختيار اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم ورحيلهم.

 

وزعمت العديد من التقارير أن مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان الاستغناء عن نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهو ما أثار غضب جناح منتخب السامبا.