دوري أبطال أوروباالدوري الفرنسينيمار

نيمار يعود استعدادا لمواجهة ريال مدريد

عاد النجم البرازيلي نيمار اليوم الخميس لمشاركة في تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الاسباني.

 

ويستضيف باريس سان جيرمان الفريق الملكي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وبعودته إلى التدريبات اليوم بعد فترة غياب، يبدو أن نيمار يمتلك فرصة العودة للمشاركة عبر مباراة الريال.

 

ولم يشارك نيمار في أي مباراة منذ أواخر نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الـ بي إس جي أمام سانت إتيان في الدوري الفرنسي، وقد غاب عن إجمالي 12 مباراة لفريق العاصمة الفرنسية.

 

وشارك نيمار البالغ من العمر 30 عاما اليوم في جزء من المران الجماعي لباريس سان جيرمان الذي يتأهب للقاء رين غدا الجمعة في الجولة الـ 24 من الدوري الفرنسي.

 

واستبعد ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان مشارجكة نيمار في مباراة الغد لكنه سيحسم قراره بشأن الدفع به في مواجهة الريال خلال الأيام المقبلة.

 

وتفتتح منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل بمباراتي سبورتينج لشبونة البرتغالي ضد مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان ضد ريال مدريد.

 

وتشهد جولة الذهاب يوم الأربعاء المقبل لقاء ريد بول سالزبورج النمساوي مع بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الايطالي مع ليفربول الانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *