اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبانيمار

نيمار ينجو من الموت في حادث طائرة

نجا النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، من الموت في حادث طائرة، اليوم الثلاثاء.

 

وأصيب نيمار بالذعر، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة إلى الهبوط اضطراريا في مدينة بوا فيستا بولاية رورايما الواقعة شمال البرازيل، بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي، بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية.

 

وأوضحت صحيفة “أو جلوبو” اليومية على موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الطائرة التي كانت في طريقها من ولاية ميامي الأمريكية إلى مدينة ساو باولو، التي تقع في جنوب شرق البرازيل، اضطرت للهبوط في بوا فيستا، في وقت مبكر من صباح اليوم، لتجنب مشكلة انخفاض في الضغط.

 

ويقضي نيمار حاليا عطلته الصيفية برفقة صديقته برونا بيانكاردي وشقيقته رافايلا والعديد من المقربين الآخرين، وذلك بعد موسم ليس بالجيد للاعب البرازيلي، الذي أخفق في قيادة فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر مستخدمو الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنيمار وهو يبتسم، محاطًا بمعجبين مبتهجين بوجوده غير المتوقع في هذه المدينة الواقعة في قلب غابات الأمازون، بالقرب من الحدود الفنزويلية.

 

وكان نيمار نشر الإثنين على حسابه على موقع (إنستجرام) للتواصل الاجتماعي صورة له مع أخته على مدرج المطار في ميامي، قبل ركوب الطائرة. ولم يعلق حتى الآن على الحادث.