اخبار كرة القدمالدوري الألمانيالدوري الإسبانيفيديو

هاتف محمول يصيب لاعب برازيلي في قمة بورتو أليجري

أصيب لاعب كرة قدم برازيلي في فريق جريميو، القادم من بورتو أليجري، بسبب هاتف محمول أثناء احتفاله بهدف ليغادر الملعب لتلقي العلاج الطبي.

 

وكان لوكاس سيلفا يحتفل بهدف جريميو الثالث في فوزه 3-صفر على غريمه في المدينة إنترناسيونال عندما أصيب في وجهه بهاتف أُلقي من المدرجات.

 

نصير مزراوي يحدد موعد حسم مستقبله

 

وقال جريميو في تقرير المباراة على ”تويتر“: ”البديل لوكاس سيلفا ينزف بعد أن اصطدم به هاتف محمول“.

 

وأظهر مقطع فيديو للواقعة لاعب وسط ريال مدريد وأولمبيك مرسيليا الفرنسي السابق البالغ من العمر 29 عاما وهو ينزف من فمه.

 

ووقع الاعتداء في الدقيقة الـ 79 من مباراة قبل نهائي بطولة ولاية ريو جراندي دو سول.

 

وهذه ثاني واقعة خطيرة في مباراة بين الفريقين في أقل من شهر.

 

جمال بلماضي يثير قلق الجزائريين

 

وأُلغيت مواجهة بين جريميو وإنترناسيونال قبل لحظات من انطلاقها في فبراير الماضي عندما هاجم مشجعون حافلة جريميو التي كانت في طريقها إلى ملعب إنترناسيونال.

 

ويلتقي الفريقان مرة أخرى في إياب الدور قبل النهائي على ملعب جريميو، يوم الأربعاء القادم.

 

وهذه الحادثة مشابهة لما حدث في المباراة التي جمعت بين بوخوم وضيفه بروسيا مونشنغلادباخ، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد إصابة الحكم المساعد بزجاجة ألقيت من مدرجات الفريق المضيف.

 

وكان مونشنغلادباخ متقدماً على مضيفه بهدفين نظيفين للفرنسي حسن بليا في الدقيقة الـ 55، والسويسري بريل إيمبولو في الدقيقة الـ 61، حين حصلت الحادثة في الدقيقة الـ 69.

 

وقال مونشنجلادباخ في حسابه على تويتر “قام أحد مشجعي بوخوم بإلقاء (زجاجة) جعة على رأس الحكم المساعد وبالتالي تم إيقاف المباراة. تصرفات غير مقبولة”.

 

ياسين بونو يقترب من البريميرليج

 

وسقط الحكم المساعد على الأرض لفترة قصيرة من الوقت قبل أن ينهض، لكن المباراة توقفت على الفور بعدما طلب الحكم من مساعده الانضمام إليه لمغادرة أرض الملعب.

 

وأعلن مونشنجلادباخ لاحقاً ”أن المباراة توقفت نهائياً“، فيما استنكر بوخوم ما حصل، قائلاً في حسابه على تويتر ”سلوك مثير للاشمئزاز، محرج بكل بساطة. نأمل أن يكون مساعد الحكم على ما يرام“.

 

كلاسيكو الأرض.. الريال يتحدى البارسا في قمة الدوري الإسباني

 

ويواجه بوخوم الذي يحتل المركز الحادي عشر بـ32 نقطة، احتمال معاقبته بسبب هذه الحادثة، بانتظار معرفة ما إذا كانت المباراة ستستكمل في موعد لاحق أم سيمنح مونشنغلادباخ انتصاره التاسع للموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *