اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيهاري كين

هاري كين ينقذ توتنهام أمام تشيلسي في اللحظات الأخيرة

أنقذ هاري كين، مهاجم توتنهام، فريقه من الخسارة أمام تشيلسي، حيث سجلا هدفا في الوقت القاتل ليتعادلا 2/2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم تشيلسي بهدف سجله كاليدو كوليبالي في الدقيقة 19، وتعادل توتنهام عن طريق بيير إيميل هوبيرج في الدقيقة 68، وأضاف رييس جيمس الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 77، قبل أن يسجل هاري كين هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع تشيلسي رصيده إلى أربع نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على إيفرتون بهدف نظيف، فيما رفع توتنهام رصيده إلى أربع نقاط حيث فاز في الجولة الأولى على ساوثهامبتون 4 / 1.

وفرض تشيلسي سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم، فيما اعتمد توتنهام على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

ولم تشهد الدقائق الأولى من اللقاء أي محاولات هجومية خطيرة حتى جاءت الدقيقة 18 والتي شهدت فرصة خطيرة لتشيلسي عندما استلم رحيم سترلينج كرة بينية داخل منطقة جزاء توتنهام في الجانب الأيمن ليلعبها سترلينج بكعب القدم إلى القادم من الخلف كاي هافيرتز لكنها مرت بجوار القائم.

بعدها بدقيقة سجل تشيلسي هدف التقدم عندما لعب مارك كوكوريا ركلة ركنية إلى داخل منطقة جزاء توتنهام ليقابلها كاليدو كوليبالي بتسديدة قوية لتعانق كرته الشباك.

تخلى توتنهام عن حذره الدفاعي وبادل تشيلسي للهجمات وكاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 22 عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي تشيلسي استلمها ريان سيسينيون وانطلق بها حتى دخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى ليسدد كرة قوية تصدى لها إدوارد ميندي حارس تشيلسي بصعوبة.

ولم يشهد الشوط الأول أي محاولات خطيرة أخرى على المرميين ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 47 كاد توتنهام أن يسجل هدف التعادل عندما مرر هاري كين كرة خلف مدافعي تشيلسي إلى هيونج مين سون داخل منطقة جزاء تشيلسي ليصبح في مواجهة الحارس ميندي، الذي تألق وتصدى لتسديدة سون.

استعاد تشيلسي سيطرته على مجريات اللقاء بعد تلك الهجمة ، وكاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 عندما توغل روبن لوفتوس تشيك بالكرة من الناحية اليمنى ودخل منطق جزاء توتنهام وسدد كرة قوية اصطدمت بأحد مدافعي توتنهام لترتد إلى تشيك مرة أخرى الذي مررها إلى رحيم سترلينج ليسدد كرة قوية لكنها علت العارضة.

وشهدت الدقيقة 68 تسجيل توتنهام لهدف التعادل عندما سدد بيير إيميل هوبيرج كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء لتعانق كرته الشباك، وتوقفت المباراة لبضع دقائق بعد أن دخل أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، وتوماس توخيل، مدرب تشيلسي، في مشادة عقب الهدف مباشرة، وحصل المدربان على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 77 سجل تشيلسي الهدف الثاني عندما استلم سترلينج الكرة على حدود منطقة جزاء توتنهام ليمررها إلى رييس جيمس داخل منطقة الجزاء ليصبح في مواجهة هوجو لوريس ليسددها إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع سجل توتنهام هدف التعادل عندما لعبت ركلة ركنية إلى داخل منطقة جزاء تشيلسي قابلها هاري كين بضربة رأس لتعانق كرته الشباك ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية اللقاء بتعادل الفريقين 2/2.

وفي مباراة أخرى بذات الجولة، فاز نوتينجهام فورست على ضيفه ويستهام 1 / صفر.

وسجل هدف المباراة الوحيد تايو اونيي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وحصد نوتينجهام أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، حيث خسر في الجولة الأولى أمام نيوكاسل بهدفين نظيفين.

فيما ظل ويستهام بلا نقاط، حيث خسر أمام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.

بمشاركة رونالدو .. مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مهينة في البريميرليج