الدوري الإنجليزيإيرلينج هالاند

هالاند يثير قلق مانشستر سيتي قبل صدام ليفربول

أثار النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، القلق داخل أروقة فريق مانشستر سيتي قبل لقائه المرتقب مع ضيفه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول، بعد غد السبت، في قمة مباريات المرحلة الـ29 من بطولة البريميرليج، على ملعب (الاتحاد)، معقل الفريق السماوي.

 

وغاب هالاند عن مران مان سيتي، اليوم الخميس، لتحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة المرتقبة ضد ضيفه ليفربول.

 

وعانى مهاجم منتخب النرويج من إصابة في الفخذ خلال مباراة مانشستر سيتي أمام نادي بيرنلي ضمن مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قبل 10 أيام، التي سجل فيها اللاعب ثلاثية “هاتريك”، وكان في الأيام الماضية في برشلونة للخضوع لفحوصات لمعرفة حجم الإصابة.

 

وغاب هداف البريميرليج هذا الموسم عن مواجهتي منتخب النرويج أمام منتخبي إسبانيا وجورجيا، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024″، ولم يتدرب في الأيام الماضية مع مانشستر سيتي، ما يجعل مشاركته أمام ليفربول محل شك.

 

وأحرز هالاند، الذي يبلغ من العمر 22 عاما، 28 هدفا في البريميرليج خلال الموسم الحالي، أحرزها في 27 مباراة خاضها مع الفريق السماوي، الذي انضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، علما بأنه أحرز 42 هدفا في مختلف البطولات حتى الآن.

 

ويحتل فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 8 نقاط خلف أرسنال (المتصدر)، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة.