إيرلينج هالانداخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

هالاند يقود مانشستر سيتي لمعاقبة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر/2 أمام ضيفه كريستال بالاس إلى فوز مثير 4/2، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة للمسابقة العريقة.

 

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي تعادل 3/3 مع مضيفه نيوكاسل يونايتد في المرحلة الماضية، إلى 10 نقاط في المركز الأول مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين توقف رصيد كريستال بالاس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

وجاء الهدف الأول لكريستال بالاس عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز جون ستونز لاعب مانشستر سيتي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف يواكيم أندرسن الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 21.

 

وانتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني، حيث قلص النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا الفارق، بتسجيله الهدف الأول للفريق السماوي في الدقيقة 53، قبل أن يحرز النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 62.

 

وعاد هالاند للتسجيل من جديد، بعدما أضاف الهدفين الثالث والرابع لمانشستر سيتي في الدقيقتين 70 و81 على الترتيب، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع عقب تسجيله (هاتريك) ويمنح النقاط الثلاث لفريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.