اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

هل ينضم مبابي وهالاند لفريق واحد مستقبلا؟

ربما يلعب الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند في فريق واحد، حسبما أفاد تقرير إعلامي اليوم الأربعاء.

 

وأعاد اجتماع جديد مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وهالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إلى حسابات فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم

 

وحاول ريال مدريد ضم مبابي إلى صفوف الفريق في صيف 2022، وهو ما دعاه لعدم الدخول في مفاوضات لضم هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني، لكن اللاعب الفرنسي فاجأ الجميع وجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

 

ورغم الغصة التي وقفت في حلق جماهير وإدارة ريال مدريد من طريقة تجديد مبابي لباريس سان جيرمان في ظل وجود اتفاق مسبق على الانتقال، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، كشف عن رغبته في ضم اللاعب الفرنسي.

 

وذكرت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية أن بيريز أكد خلال اجتماع مع بعض العاملين في المجال الاجتماعي داخل النادي، أمس الثلاثاء، أنه لا يزال يدرس ضم الثنائي الهجومي الخارق في المستقبل.

 

الهلال يوضح أسباب فشل ضم رونالدو

 

وخلال الجلسة التي أقيمت في النادي الملكي، رد رئيس ريال مدريد على أسئلة تخص التعاقد مع مبابي وهالاند، حيث كشف أحد الحضور أن بيريز تحدث عن الثنائي قائلاً: “بالنسبة لمبابي وهالاند، فإنهما لم يأتيا إلينا، لكن النادي لم يغلق الباب أمام إمكانية التعاقد معهما”.

 

وأكد أحد الحاضرين للجلسة في تصريحات لبرنامج (الشيرينجيتو) الإسباني الشهير أن بيريز تحدث بشكل إيجابي عن هالاند ومبابي خلال الاجتماع.

 

ويقدم هالاند ومبابي موسماً رائعاً مع فريق مدينتي مانشستر وباريس، حيث سجل الأول 14 هدفاً في موسمه الأول مع “السماوي” ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ11 هدفاً، فيما سجل مبابي 10 أهداف في 11 مباراة بكافة البطولات.

 

ويتصدر مبابي وهالاند مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 3 أهداف لكل لاعب عقب أول جولتين.