مسابقات دولية وإقليمية

هولندا تفسد مفاجأة بولندا وتواصل صدارتها للمجموعة الرابعة بدوري الأمم

أفسد منتخب هولندا لكرة القدم مفاجأة ضيفه المنتخب البولندي، بعدما قلب تأخره صفر/2 في الشوط الأول إلى تعادل 2/2 اليوم السبت.

 

والتقى المنتخبان الهولندي والبولندي بمدينة روتردام الهولندية، اليوم السبت في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة بالقسم الأول من مرحلة المجموعغات ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل ويلز 1/1 مع ضيفتها بلجيكا.

 

وحافظ المنتخب الهولندي على صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب بلجيكا، في حين تواجد منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن المنتخب البلجيكي المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين قبع منتخب ويلز في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

 

وتقدم منتخب بولندا بهدفين نظيفين حملا توقيع ماتي كاش وبيوتر زيلينسكي في الدقيقتين 18 و49 على الترتيب، لكن المنتخب الهولندي انتفض في الوقت المناسب، ليدرك التعادل عقب تسجيله هدفين عن طريق دافي كلاسين ودينزل دومفريس في الدقيقتين 51 و54 على الترتيب.

 

وكان منتخب هولندا قد استهل مشواره في المجموعة بالفوز 4/1 على مضيفه منتخب بلجيكا، قبل أن يتغلب 2/1 على مضيفه منتخب ويلز، حيث كان يمني النفس بمواصلة انطلاقته الرائعة في المجموعة، لاسيما وأن مباراة اليوم كانت الأولى على ملعبه في المجموعة.

 

يذكر أن متصدر المجموعة سوف يتأهل للدور قبل النهائي للبطولة القارية، التي ستجرى في صيف العام المقبل، في حين سيهبط صاحب المركز الأخير إلى القسم الثاني في النسخة المقبلة من المسابقة.