دوري أبطال أفريقيا

وزارة الداخلية التونسية تتخذ قرارا بعد شغب مباراة الترجي وشبيبة القبائل

اتخذت وزارة الداخلية التونسية إجراء اليوم الاثنين بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الترجي التونسي وضيفه شبيبة القبائل الجزائري.

 

وقررت وزارة الداخلية التونسية منع حضور الجماهير الأقل من 18 عاما للمباريات بعد أحداث مواجهة الترجي ضد شبيبة القبائل.

 

وكانت أحداث شغب قد حدثت في مدرجات الترجي مع قوات الأمن خلال مواجهة الفريق التونسي أمام شبيبة القبائل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

وتسببت أحداث الشغب في تأجيل انطلاق الشوط الثاني لما يقرب من نصف ساعة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق وتأهل فريق الترجي لمواجهة الأهلي المصري في الدور نصف النهائي.

 

بعد شغب جماهيره ــ هل يستبعد الترجي من دوري ابطال افريقيا؟

 

وكشف موقع Foot 24 الألكتروني التونسي اليوم أن وزارة الداخلية قررت منع حضور الجماهير الأقل من 18 عاما بداية من الأحد 30 أبريل.

 

ويأتي قرار وزارة الداخلية التونسية بسبب أحداث الشغب من مواجهة الترجي على ملعب حمادي العقربي في ضاحية رادس بالعاصمة التونسية.

 

واستقبل نفس الملعب مواجهة الكلاسيكو بين النجم الساحلي والإفريقي والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل.

 

وسيلعب الترجي في نصف النهائي مع الأهلي الذي حقق الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي في دور الثمانية، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في تونس أحد يومي 12 أو 13 من شهر مايو الجاري وتلعب في استاد رادس الخاص بفريق أبناء باب سويقة.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في العاصمة المصرية القاهرة أحد يومي 19 و20 من الشهر ذاته، على ملعب القاهرة الدولي الخاص بنادي القرن في أفريقيا، على أن يتم تحديد مواعيد المباريات الرسمية من قبل لكل ناد.