الدوري الإنجليزيالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسي

وست هام يمهد طريق السيتي وليفربول لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي من تشيلسي

مهد وست هام يونايتد الطريق أمام مانشستر سيتي وليفربول نحو انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على تشيلسي 3 / 2 اليوم السبت في الجولة الـ 15 من البريمييرليج.

 

ودفع تشيلسي حساب عدة فرص ضائعة خاصة خلال الشوط الأول كما دفع ثمن الأخطاء الدفاعية الفادحة ليسقط أمام مضيفه وست هام يونايتد ويتجمد رصيده عند 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وأصبح تشيلسي بذلك معرضا لفقدان موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي اليوم، حيث يتفوق بنقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الذي يلتقي واتفورد وبفارق نقطتين أمام ليفربول الذي يلتقي ولفرهامبتون.

 

 

وترجم النجم البرازيلي تياجو سيلفا أفضلية تشيلسي إلى هدف التقدم في الدقيقة 29 لكن خطأ دفاعيا تسبب في حصول وست هام على ضربة جزاء في الدقيقة 40 سجل منها مانويل لانزيني هدف التعادل 1 / 1 .

 

وتقدم تشيلسي مجددا بهدف للاعب ماسون مونت في الدقيقة 44 ثم تعادل وست هام يونايتد في الدقيقة 56 بهدف سجله جارود بوين.

 

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل، لكن اللاعب البديل آرثر ماسوكو وجه ضربة لتشيلسي وأضاف الهدف الثالث في مرماه لتنتهي المباراة بفوز مثير لـ وست هام يونايتد بنتيجة 3 / 2 .

 

ورفع وست هام يونايتد رصيده بذلك إلى 27 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط أمام أرسنال الذي يحتل المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *