اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

وست هام يونايتد ينتفض بعد 3 هزائم متتالية في البريميرليج

وضع وست هام يونايتد حدا لبدايته المهتزة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على مضيفه أستون فيلا 1-صفر اليوم الأحد في الجولة الرابعة من البريميرليج بينما تعادل ولفرهامبتون مع ضيفه نيوكاسل 1-1.

 

ويدين وست هام يونايتد بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه بابلو فورنالس، الذي أحرز الهدف الوحيد للفريق اللندني في المباراة، التي أقيمت على ملعب (فيلا بارك).

 

كان وست هام خسر مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست وبرايتون، قبل أن يحصد أول ثلاث نقاط في مسيرته بالبطولة العريقة هذا الموسم اليوم، ليحتل المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف خلف أستون فيلا، صاحب المركز الخامس عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

من جانبه، أهدر ولفرهامبتون فوزا كان في متناوله، بعدما سقط في فخ التعادل مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، في الوقت القاتل.

 

وبقي وولفرهامبتون في المركز الـ 19 برصيد نقطتين، ليصبح أحد ثلاثة فرق عجزت عن تحقيق أي فوز بالبطولة خلال الموسم الحالي حتى الآن، في حين رفع نيوكاسل رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، علما بأن هذا هو التعادل الثالث على التوالي للفريق.

 

وبادر روبين نيفيز بالتسجيل لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 38، غير أن آلان سانت ماكسيمين سجل هدف التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 90.

 

مدرب بورنموث يتحدث عن “زلزال” ليفربول