الدوري الألمانيإيرلينج هالاندروبرت ليفاندوفسكي

وكيل إيرلينج هالاند يكشف حقيقة انضمام اللاعب إلى ريال مدريد

رد مينو رايولا وكيل النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند الالماني على ما تردد حول حسم صفقة انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الاسباني.

 

ودار الحديث بشكل كبير حول أن غيرلنيج هالاند في طريقه للرحيل عن بوروسيا دورتموند في الصيف وقد ارتبط اسمه بالعديد من أندية القمة في أوروبا.

 

وتخلى مينو رايولا وكيل اللاعب عن صمته ونفى ما ذكرته تقارير مؤخرا عن أن صفقة انتقال إيرلينج هالاند إلى ريال مدريد في 2022 قد حسمت بالفعل.

 

وتردد أن الشرط الجزائي في عقد إيرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند سينخفض إلى 75 مليون يورو بنهاية الموسم الحالي 2021 / 2022 .

 

ورغم تلميح مايكل زورك وهانز يواخيم فاتسكه مسؤولي بوروسيا دورتموند حول أن النادي ستأهب لصراع على ضم إيرلينج هالاند، جاء تعليق رايولا بشأن مستقبل اللاعب.

 

وقال مينو رايولا في تصريحات نشرها موقع فوتبول إسبانيا الشهير “إيرلينج هالاند يمكنه انتظار الجميع… ليس لدينا اتفاق مسبق مع أي ناد، وسننظر إلى الخيار الأفضل، ولم أستبعد أبدا الاستمرار لعام آخر في بوروسيا دورتموند.”

 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة

 

ورغم المخاوف التي أثيرت في وقت سابق حول احتمالات غيابه عن الملاعب حتى العام المقبل بسبب الإصابة، عاد إيرلينج هالاند وواصل عروضه المبهرة مؤخرا.

 

وكان إيرلينج هالاند قد سجل 13 هدفا لفريقه قبل الغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، ورفع رصيده الآن إلى 19 هدفا هذا الموسم.

 

ويبدو هالاند في طريقه إلى تحطيم رقمه الشخصي مع بوروسيا دورتموند، عندما سجل 41 هدفا خلال 41 مباراة في موسم 2020 / 2021 .

 

ويحتل هالاند المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الالماني حاليا برصيد 13 هدفا وبفارق 6 أهداف خلف روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ و3 أهداف خلف باتريك ستشيك لاعب باير ليفركوزن.

 

أما بوروسيا دورتموند، فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 34 نقطة وبفارق 9 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ، وذلك بعد نهاية النصف الأول من موسم البوندسليجا.

 

وتتواصل منافسات البوندسليجا بعد الأجازة الشتوية بانطلاق مباريات الجولة الـ 18 في السابع من يناير المقبل بمباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، بينما يخوض بوروسيا دورتموند مباراته في الجولة نفسها أمام آينتراخت فرانكفورت يوم 8 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *