اخبار كرة القدمكأس العالم

يورجن كلوب :أرنولد مدافع جيد ولكن !

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب الفريق، مدافع جيد ولكنه لا يدافع بشكل رائع دائما وهو الأمر الذي يسعى الجهاز الفني لتطويره.

 

ورغم أن جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، استدعى أرنولد /23 عاما/ للمباراتين أمام إيطاليا وألمانيا في دوري أمم أوروبا، ولكن اللاعب لم يشارك في المباراتني، حيث اعتمد ساوثجيت على رييس جيمس مدافع تشيلسي.

 

روغم أن أرنولد حيث مرر 45 تمريرة حاسمة في 167 مباراة خاضها مع ليفربول وهو معدل جيد بالنسبة لظهير أيسر، ولكن تبقى قدراته الدفاعية محل شك كبير.

 

ويرى كلوب أن أرنولد بإمكانه أن يصبح أكثر صلابة في الجانب الدفاعي، وقال  :” أراه بشكل مختلف. الناس يقولون إنه ليس مدافعا جيدا. هذا غير صحيح. أرنولد مدافع جيد، ولكنه لا يدافع دائما بشكل جيد. هذا ما نعمل عليه. إنه لاعب صغير في السن يبلغ 23 عاما، وبكل تأكيد مازالت هناك مساحة للتطور”.

 

ويشعر كلوب أن المحادثات بشأن دور أرنولد في المنتخب الإنجليزي يضر بفرصهم في بطولة كأس العالم المقبلة، وذلك بعد أن قال جابي أجبونلاهور مهاجم أستون فيلا السابق إنه يتعين على المدافع “اعتزال” اللعب الدولي حتى يترك ساوثجيت منصبه.

 

وأضاف كلوب :” يمكننا الآن أن نناقش اختيارات الفريق حتى يبدأ كأس العالم. إنها أحد الأسباب التي تجعلك قادرا على كتابة قصص ضخمة عن أسباب عدم قدرة المنتخب الإنجليزي على الاعداد للمونديال بالشكل المناسب”.

تفاصيل عرض (السيدة العجوز) لضم بن سبعيني