محمد صلاحاخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيالدوري المغربيدوري أبطال أوروباساديو ماني

يورجين كلوب يكشف عن ميزة عدم شرب الكحول لصلاح وماني

تحدث الألماني يورجين كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الحالة البدنية للنجم الدولي المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة مضيفه إنتر ميلان الإيطالي مساء غد الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستجرى على ملعب (سان سيرو) بمدينة ميلانو الإيطالية، أشاد يورجين كلوب، بحالة الالتزام التي يتمتع بها صلاح وساديو ماني، وعدم شربهما للخمور مما ينعكس بالإيجاب على حالتهما البدنية.

 

صلاح وماني شاركا مع منتخبي مصر والسنغال في كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، والتي حصل عليها منتخب (أسود التيرانجا)، قبل عودة الثنائي مرة أخرى للفريق الأحمر.

 

الرجاء البيضاوي يواصل نزيف النقاط بالدوري المغربي

 

ورغم لعبهما 7 مباريات خلال المسابقة القارية التي اختتمت في الأسبوع الماضي، إلا أن كل منهما لم يظهر عليه أي من حالات التعب والإرهاق، وهو ما يراه كلوب بسبب عدم شرب الكحول.

 

قال كلوب: “صلاح وماني قوة من قوى الطبيعة، أنا لست مندهشا منهما”.

 

أكد المدرب الألماني “إنهما لا يواجهان أي مشاكل بعد أسبوع من عودتهما، لأنهما لا يشربان الكحول، لذا فإن المشكلة الكبرى تحدث عندما تفرط في الاحتفال وتناول هذه المشروبات، لذلك تكون فترة التعافي أكبر، وهي مشكلة لا نواجهها معهما”.

 

وأضاف:”عدم تناولهما المشروبات الكحولية جعلهما في أفضل حالة بدنية ممكنة للمشاركة بشكل فوري، ونتمنى استمرارهما بهذه الصورة إلى الأبد”.

 

وتابع: “بالنسبة لصلاح فقد حصل على بضعة أيام إجازة فقط بعد البطولة، وساديو حصل على أسبوع بسبب الاحتفالات ولا توجد أي مشاكل”.

 

وتحدث كلوب عن الكولومبي لويس دياز، المنضم حديثا لليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث قال “إنه لاعب من الدرجة الأولى، ولكن مثل أي لاعب جديد يحتاج إلى مزيد من الوقت للتكيف مع الفريق لكنه لاعب رائع”.

 

وأضاف مدرب ليفربول: “جوردان هندرسون على ما يرام، لقد تعرض لضربة في ركبته، ويخضع حاليا لمرحلة تأهيل مثله مثل الكثير من اللاعبين لكن لا توجد مشكلة بالنسبة له”.

 

وعن مواجهة إنتر ميلان، قال يورجن كلوب: “إنه فريق عظيم، يمتلك مديرا فنيا من الدرجة الأولى، ربما يكون أفضل فريق في إيطاليا هذا الموسم”.

 

بسبب قضية اغتصاب.. إيطاليا تطلب تسليم روبينيو

 

وواصل: “إنتر يجيد التنظيم داخل الملعب ويمتلك لاعبين جيدين، نحن بحاجة إلى إظهار قدراتنا أمامهم حتى نحظى بفرصة”.

 

وعن إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض للمرة الأولى في تاريخ دوري الأبطال، قال كلوب: “سنذهب إلى هناك (إيطاليا) لتحقيق نتيجة، لقد أحببت قاعدة الهدف خارج الأرض كمشجع، لذا لست متأكدًا تمامًا من سبب إلغاءها، لكن ليس لها تأثير كبير على طريقة لعبنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *