الدوري الإيطالي

يوفنتوس يتعرض لكبوة جديدة في الدوري الإيطالي وفيورنتينا يفوز برباعية

تعرض يوفنتوس لكبوة جديدة في مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث تعادل مع مضيفه فينيزيا 1 / 1 اليوم السبت في الجولة الـ 17 ، بينما انفرد فيورنتينا بالمركز الـ 5 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما تغلب على ساليرنيتانا 4 / صفر.

 

وتقدم يوفنتوس على مضيفه فينيزيا بهدف سجله ألفارو موراتا في الدقيقة 32 ثم تعادل فينيزيا عن طريق ماتيا أرامو في الدقيقة الـ 55 .

 

وافتقد يوفنتوس جهود فيدريكو كييزا وديان كولوسيفسكي وويستون ماكيني ودانيلو وآرون رامسي في مباراة اليوم، بينما استبعد آرثر بسبب تأخره عن التدريبات.

 

وتعرض يوفنتوس ومديره الفني ماكسيميليانو أليجري لصدمة مبكرة في المباراة حيث خرج باولو ديبالا في الدقيقة 12 مصابا في الركبة اليمنى وشارك مكانه البرازيلي كايو.

 

وكان اللاعب البرازيلي أن يتقدم خلال دقائق إثر ضربة ركنية لكنه أخطأ في تصويب الكرة.

 

وأهدر خوان كوادرادو فرصة لـ يوفنتوس وتوماس هنري فرصة لأصحاب الأرض، ثم نجح ألفارو موراتا أخيرا في هز الشباك في الدقيقة 32 إثر تمريرة من لوكا بيليجريني.

 

وبدأ فينيزيا الشوط الثاني مهاجما، وسدد جيانلوكا بوسيو كرة خطيرة تصدى لها فويتشيك تشيزنيحارس مرمى يوفنتوس ثم أدرك ماتيا أرامو التعادل في الدقيقة 55 .

 

بعدها كثف يوفنتوس نشاطه الهجومي بشكل كبير بحثا عن التقدم وكاد ألفارو موراتا أن يحصل على ضربة جزاء لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب ولم ينجح أي من الفريقين في هز شباك منافسه مجددا لينتهي اللقاء بالتعادل 1 / 1 ويخرج كل من يوفنتوس وفينيزية بنقطة واحدة.

 

ورفع يوفنتوس رصيده بذلك إلى 28 نقطة في المركز السادس حيث أنه التعادل الرابع للفريق مقابل 8 انتصارات و5 خسائر.

 

ويتأخر يوفنتوس بفارق نقطتين عن فيورنتينا صاحب المركز الخامس الذي تغالب على ساليرنيتانا بأربعة أهداف نظيفة سجلها جياكومو بونافنتورا ودوشان فلاهوفيتش “هدفين” ويوسف مالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *