الدوري الإيطالي

يوفنتوس يتمسك بآماله في المنافسة على الدوري الإيطالي

تمسك فريق يوفنتوس بآماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الحالي بعدما واصل صحوته في المسابقة.

 

وحقق يوفنتوس فوزا ثمينا 3/1 على مضيفه سامبدوريا اليوم السبت على ملعب (لويجي فيراريس)، في المرحلة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي.

 

الرئيس الجزائري يتخذ قرارا بشأن لقاء (الخضر) مع الكاميرون

 

وافتتح يوفنتوس التسجيل بهدف جاء عبر النيران الصديقة، عن طريق الياباني مايا يوشيدا، مدافع فريق سامبدوريا في الدقيقة 23، فيما أضاف الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثاني لفريق (السيدة العجوز) في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

 

وأشعل سامبدوريا المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص لاعبه الألماني ذو الأصول المغربية عبدالصمد صابري الفارق، بتسجيله هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 84.

 

وما لبث أن أطلق يوفنتوس رصاصة الرحمة على آمال سامبدوريا في التعادل، بعدما أحرز موراتا الهدف الثالث للضيوف وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 88.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفنتوس، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، إلى 56 نقطة من 29 مباراة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن ميلان، الذي يتربع على الصدارة، بعد خوضه 28 لقاء فقط، علما بأن الفريق اللومباردي سوف يواجه ضيفه إمبولي في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

 

(صاروخ ماديرا).. رونالدو ينصب نفسه ملكا لكرة القدم

 

في المقابل، توقف رصيد سامبدوريا، الذي تكبد خسارته السابعة عشر في البطولة خلال الموسم الحالي والثالثة على التوالي، عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز سبيزيا على ضيفه كالياري 2/صفر، في حين تعادل ساليرنيتانا مع ضيفه ساسولو 2/2.