اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيبايرن ميونخبرشلونة

برشلونة يستعد لبايرن بانتصار كبير في الدوري الإسباني

واصل برشلونة انتفاضته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا جديدا في المسابقة المحلية، ليطمئن جمتاهيره على جاهزيته قبل لقائه الهام مع مضيفه بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء القادم ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتغلب برشلونة 4/صفر على مضيفه قادش، اليوم السبت، في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب (رامون دي كارانزا).

 

ودفع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بعدد من العناصر البديلة في القائمة الأساسية للفريق خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، من أجل منح نجوم الفريق الكتالوني قسطا من الراحة قبل مواجهة بايرن على ملعب (أليانز أرينا)، معقل الفريق البافاري.

 

نيمار يعيد سان جيرمان لصدارة الدوري الفرنسي

 

واختلف أداء برشلونة جذريا خلال الشوط الثاني، بعدما افتتح فرينكي دي يونج التسجيل في الدقيقة 55، قبل أن يضيف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعد دقائق معدودة من نزوله إلى أرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء.

 

وتوقفت المباراة لمدة تقترب من ساعة إلا الربع بسبب إصابة أحد مشجعي قادش بأزمة قلبية في الدقيقة 82، قبل أن يقرر حكم المواجهة استئناف اللقاء من جديد.

 

وعقب استئناف المباراة، أضاف (البديل) أنسو فاتي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 86 من صناعة ليفاندوفسكي، فيما سجل عثمان ديمبلي الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة، الذي يطمح لاستعادة اللقب الغائب عنه في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى 13 نقطة، ليتربع على الصدارة بصورة مؤقتة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي مازال بإمكانه استعادة القمة حال فوزه على ضيفه مايوركا غدا الأحد، في نفس المرحلة.

 

في المقابل، بقي رصيد قادش، الذي واصل بدايته الكارثية في البطولة هذا الموسم، خاليا من النقاط، بعدما خسر جميع لقاءاته الخمسة الأولى في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى