الدوري المصري

موسيماني يبدي سعادته… وعبد الحفيظ : فوز الأهلي على غزل المحلة شكل درسا

أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانيالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على غزل المحلة 3 / 2 اليوم الاثنين في المرحلة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

 

وقال بيتسو موسيماني فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن المواجهة كانت صعبة للغاية على الفريقين، مشيرًا إلى أن آخر زيارة للأهلي في المحلة “كانت بالخسارة ولم نسجل أهدافًا، ولكن اليوم فريقنا حقق المطلوب وسجلنا ثلاثة أهداف وحصدنا نقاط المباراة.”

 

وأشار بيتسو موسيماني إلى أن فريق غزل المحلة قدم مباراة قوية أمام الاهلي، ولكن خبرات الفريق حققت الثلاث نقاط في ظروف صعبة.

 

وشدد بيتسو موسيماني على أن لويس ميكيسوني قدم مباراة رائعة، وشارك في الهدف الذي سجله الأهلي في الدقيقة الأخيرة، مؤكدا أن الجميع في الفريق أدى بشكل جيد.

 

ومن جانبه، أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي، سعادته بالفوز والاستمرار في صدارة بطولة الدوري بعد مرور 5 جولات.

 

مباراة غزل المحلة ضد الاهلي | انتصار مثير للمارد الأحمر يعزز صدارته

 

وأوضح أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام منافس منظم لم يخسر منذ بداية الدوري، ويقوده جهاز فني محترم، مؤكدا أن الجهاز الفني للأهلي نجح في إعداد اللاعبين بشكل مناسب، وحذر من خطورة المنافس وامتلاكه عناصر مميزة في كل المراكز.

 

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات نشرها موقع النادي الأهلي :”الفوز على غزل المحلة بهذا السيناريو في الثواني الأخيرة يعد درسا من دروس كرة القدم بعدم الاستسلام، ولهذا أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي ظهروا عليها في مباراة اليوم، والإصرار على تحقيق الفوز رغم التعادل الذي حدث قبل النهاية بحوالي 40 ثانية.”

 

وقال مدير الكرة إن هناك العديد من المفاهيم التي تغيرت في كرة القدم، وأصبح كل فريق يرفض الاستسلام ويقاتل حتى آخر ثانية، وإن الجهاز الفني وضع كل السيناريوهات قبل اللقاء، ولم تعد هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة، فكل المباريات أصبحت قوية وعلى نفس المستوى، ولهذا نؤكد دائمًا احترام جميع المنافسين وعلى الأداء بمنتهى القوة من بداية المباراة لنهايتها.

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي ينظر دائمًا للأمام، ولهذا سوف يغلق صفحة الفوز على غزل المحلة للإعداد لمباراة سموحة يوم الخميس في الجولة المقبلة لبطولة الدوري.

 

وكشف عن أن حسام حسن وعلي معلول سوف يخضعان لفحص طبي خلال الساعات القادمة، بعد أن تعرض حسام حسن لكدمة في الجزء الخارجي من الركبة، بينما اشتكى معلول من آلام في العضلة الضامة.

 

وختم مدير الكرة تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي التي تواجدت في ملعب المباراة على دعمهم ومساندتهم للاعبين حتى آخر ثانية من عمر اللقاء.

 

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي عن حجم الإصابة التي تعرض لها حسام حسن مهاجم الفريق.

 

وكان حسام حسن قد شارك بديلا لمحمد شريف في الدقيقة 72 من عمر المباراة، ولكنه خرج مرة أخرى بعد دقائق قليلة بسبب تعرضه للإصابة، إثر تدخل قوي من يحيى حامد مدافع المحلة، وأكد أبو عبلة أن حسام حسن سيجري أشعة خلال ساعات بعد تعرضه لإصابة في القدم أدت لألم شديد في الركبة.

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)

مقالات ذات صلة