اخبار كرة القدم

أرسنال يحاول خطف هدف برشلونة

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم لتوجيه ضربة لنادي برشلونة الإسباني من خلال خطف إحدى الصفقات التي يخطط لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وبدأ أرسنال مفاوضات مع نادي ليدز يونايتد الإنجليزي من أجل ضم الجناح البرازيلي رافينيا في الميركاتو الحالي، حسبما أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم الاثنين.

 

وكان برشلونة دخل في مفاوضات مع لاعبه المعتزل البرتغالي ديكو، الذي يعمل وكيل أعمال رافينيا حاليا، خاصة في ظل العلامة المميزة التي تربطه مع خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني.

 

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن أرسنال لم يتقدم بعرض رسمي إلى ليدز حتى الآن، موضحا أن الأخير يطلب الحصول على 55 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون يورو أخرى كمتغيرات للتخلي عن خدمات رافينيا.

 

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة، إلى أن إدارة النادي الإسباني لم تنه الصفقة حتى الآن، بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعاني منها حاليا.

 

وكان رافينيا أكد في العديد من المناسبات، أن رغبته الأولى هي الانتقال إلى برشلونة، على الرغم من عدم جدية العرض الذي تقدم به النادي الكتالوني حتى الآن.

 

ويرتبط البرازيلي رافينيا الذي يبلغ من العمر 25 عامًا بعقد مع ليدز يونايتد حتي صيف 2024، حيث ترى إدارة البارسا أنه سيكون بمقدوره قيادة الجبهة اليمنى للفريق في الموسم المقبل وتعويض رحيل الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي، الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو الجاري.

 

يشار إلى أن رافينيا شارك في 36 مباراة مع ليدز في كافة البطولة خلال الموسم المنقضي، حيث أحرز خلالها 11 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.