اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

أفراح جماهير ليفربول بتجديد (مو) تغمر مواقع التواصل الاجتماعي

انهالت التعليقات من جانب جماهير فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على نبأ تجديد عقد النجم الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق حتى صيف عام 2025.

 

وكان خبر تجديد عقد صلاح بمثابة مفاجأة رائعة لجماهير ليفربول، التي كانت تخشى فقدان هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، برحيله عن النادي مجانا في صيف العام المقبل.

 

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية مجموعة من التعليقات التي كتبتها جماهير (الريدز) عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان تجديد عقد محمد صلاح.

 

وكتب أحد المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “عقد صلاح الجديد أفضل أخبار الصيف”، فيما أضاف آخر “أفضل لاعب في العالم بمركزه”.

 

في المقابل، عبرت مشجعة عن فرحتها بهذا التجديد، حيث كتبت “بقاء صلاح بمثابة فوزنا بالدوري الإنجليزي”، في حين قال آخر “ملك الملوك.. أفضل صفقة في البريميرليج على مدار الصيف”.

 

وأسهب أحد المشجعين في المديح على صلاح، بتغريدة جاء بها “أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ملكنا، وسيبقى هنا”، بينما قام بعض المشجعين الآخرين بنشر تغريدات تتضمن بعض المقاطع الخاصة بأنشودة جماهير الريدز للمهاجم المصري، احتفالا بخبر تجديد العقد، على رأسهم المقاتل البريطاني بادي بيمبليت، لاعب الفنون القتالية.

 

ولم يستوعب آخرون إعلان ليفربول الرسمي عن تجديد عقد محمد صلاح، حيث كتب أحدهم “أنا لا أصدق حقا أن صلاح وقع على عقد جديد، أشعر بسعادة كبيرة حاليا”، كما عبرت إحدى المشجعات عن فرحتها الغامرة بكلمات جاء فيها: “لقد بكيت وذرفت دموعا حقيقية بعد تجديد عقد صلاح، فأنا أحب هذا الرجل كثيرا”.